الصحف الإسبانية تهتم بفوز ريال مدريد على جيرونا

الجمعة 25 يناير 2019 22:59:46
الصحف الإسبانية تهتم بفوز ريال مدريد على جيرونا


أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة، فوز فريق ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 4-2 فى ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الملك، فى مباراة شهدت تألق قائد الفريق وقلب دفاعه سيرجيو راموس الذى سجل هدفين.

وعلقت صحيفة "أس" على المباراة قائلة: "مدريد يقنع، راموس يسجل هدفين، أحدهما ركلة جزاء السابعة التى يسجلها على طريقة بيانينكا" ونقلت تصريحات سولارى، مدرب الفريق، الذي قال:"لا تستبعدوا من الحسابات راموس كرأس حربة، فهو مقاتل".

وقالت صحيفة "ماركا" في عنوانها الرئيسى: "ريال مدريد يريد كأس الملك"، وأضافت: "راموس يسجل هدفين، وفينيسيوس يواصل الإبداع"، وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على نجاح برشلونة فى ضم المافع الهولندى فرانكي دى يونج، اعتبارًا من الصيف القادم بعنوان: "جيل دى يونج".

وأضافت: "التعاقد مع دى يونج يضمن الاستمرارية فى نهج وأسلوب برشلونة، فهو بعمر الـ21 مرشح ليكون أحد القادة في العقد المقبل برفقة آرثر وديمبلى"، وتابعت: "دي يونج صرح: "اللعب لبرشلونة دائمًا كان حلمي".

وحول نفس الموضوع قالت صحيفة "سبورت": "أسرار التعاقد مع دي يونج"، مضيفة: "فرينكي أعرب في بداية الأمر عن شغفه باللعب لبرشلونة، لكن طالب باللعب أساسيًا، وباريس سان جيرمان سعى لإغرائه بعرض كبير".

وأشارت إلى أن وكيل اللاعب أعلن في 16 يناير أن فرينكى اختار باريس سان جيرمان، لكن سفر بارتوميو، رئيس برشلونة، كان حاسما للصفقة.