«سنستعيد الدولة الجنوبية» في احتفالية الانتقالي بمناسبة الذكرى الـ 13 للتصالح والتسامح (صور)

السبت 26 يناير 2019 03:40:28
«سنستعيد الدولة الجنوبية» في احتفالية الانتقالي بمناسبة الذكرى الـ 13 للتصالح والتسامح (صور)


احتفلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، بالذكرى الـ 13 للتصالح والتسامح الجنوبي، والتي أقيمت تحت شعار «بالتسامح والتصالح سنستعيد الدولة الجنوبية الحرة كاملة السيادة وعاصمتها عدن»

وتخلل الحفل عرضا فنيا على شاطئ جولدمور في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، بمشاركة مجموعة من الفنانين الجنوبيين من بينهم الفنانة القديرة أمل كعدل، وفرقة نجوم عدن بقيادة الفنان أيمن الجيلاني، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المبدعين.

وكانت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، عقدت الأسبوع الماضي، اجتماعها الدوري في مقرها بمديرية المنصورة ، برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية.
وناقش المجتمعون جملة من الملفات والقضايا المتعلقة بسير عمل إدارات القيادة التنفيذية المحلية على مستوى العاصمة ومديرياتها وتعزيز أنشطتها المختلفة.

وكان اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قد وجه بإلغاء وتأجيل بعض تلك الفعاليات الاحتفالية بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي، بعد العملية الغادرة التي استهدفت نخبة من القيادات العسكرية الجنوبية في قاعدة العند بمحافظة لحج وأدت إلى سقوط شهداء وجرحى من الجنود والضباط الجنوبيين وعلى رأسهم الشهيد المناضل اللواء محمد صالح طماح.