مدرب باريس: لا استطيع تقييم موقف نيمار الآن

السبت 26 يناير 2019 22:35:30
مدرب باريس: لا استطيع تقييم موقف نيمار الآن
اعتبر مدرب نادي باريس سان جرمان، الألماني توماس توخل، السبت بأن الوقت "لا يزال مبكرًا بعض الشيء" لتقييم حالة نجم الفريق البرازيلي نيمار، في الوقت الذي لم يُعرف بعد فترة غيابه عن الملاعب.
وقال "توخل" في مؤتمر صحافي عشية مواجهة رين في الدوري الفرنسي الأحد "لا يزال الوقت مبكرًا بعض الشيء للحديث عن إصابة نيمار، نحن نواصل تطور حالته في الأيام المقبلة".
واضطر نيمار إلى مغادرة أرضية الملعب خلال مباراة فريقه ضد ستراسبورغ بعد أن شعر بآلام في مشط القدم اليمنى حيث خضع لعملية جراحية العام الماضي أبعدته ثلاثة أشهر عن الملاعب.
واكتفى الجهاز الطبي لنادي سان جرمان ببيان صحافي مقتضب بعد الإصابة مباشرة بالقول إن "الفحوصات الأولية التي أجريت أظهرت إصابة جديدة في المشط الخامس للقدم، ويتوقف العلاج على مدى التطور في الأيام المقبلة".
كما كشف توخل بعد المباراة عن أن اللاعب قلق من الإصابة الجديدة "نيمار قلق لأنها الساق ذاتها والمكان ذاته، لا أملك معلومات في الوقت الحالي وهو موجود في المستشفى وبالتالي يتعين علي انتظار ما سيقوله الطبيب لي".
أما فيما يتعلق بإصابة لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي في كاحله الأيسر فكشف توخل "يستطيع ماركو الركض من دون ألم لكنه لا يتدرب بالكرة حتى الآن".
يذكر أن باريس سان جرمان يلتقي مع مانشستر يونايتد في 12 فبراير المقبل على ملعب أولدترافورد قبل أن يستضيفه على ملعب بارك دي برانس في 6 مارس.