الخبجي يطمئن على صحة المناضل الجنوبي «الطوحري»

السبت 26 يناير 2019 23:12:44
الخبجي يطمئن على صحة المناضل الجنوبي «الطوحري»
زار الدكتور ناصر محمد الخبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، المناضل علي سيف الطوحري، بمنطقة القشعة مديرية الملاح محافظة لحج، للاطمئنان على صحته جراء تعرضه لوعكة صحية.
وخلال الزيارة، نقل الخبجي للمناضل الطوحري، تحيّات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء عيدورس الزُبيدي، مؤكداً اهتمام المجلس بكل المناضلين الذين كانت لهم بصماتهم الجليّة والمشرفة في الثورة الجنوبية منذ مراحلها الأولى، ومنهم المناضل علي سيف الطوحري الذي كان سباقاً في مقاومة الاحتلال، وظلّ حاملاً سلاحه متحديّا قوى الغطرسة التي اجتاحت الجنوب.
رافق الدكتور الخبجي في هذه الزيارة السكرتير الخاص لرئيس المجلس عبدالعزيز الشيخ.
وكان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور ناصر الخبجي، زار محافظة لحج للاطلاع على سير العمل في القيادة المحلية بالمحافظة بتكليف من اللواء عيدروس الزُبيدي.
واستقبل الخبجي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة الدكتور فضل هماش، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية الوطنية عن لحج ورؤساء الهيئات الإدارية، بالإضافة إلى قيادات المجلس في مديريتي تبن والحوطة.
واستمع الخبجي إلى شرح مفصّل عن سير العمل والمشكلات التي واجهتهم خلال المرحلة الماضية، كما بحث آخر مستجدات القضية الجنوبية ونتائج الزيارات الخارجية التي نفذها رئيس المجلس، وأعضاء هيئة الرئاسة مؤخراً، مؤكداً أن كل المؤشرات مبشرة في هذا الجانب خاصة بعد أن باتت القضية الجنوبية على طاولة صنّاع القرار الدولي.
وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي احتفلت أمس الجمعة، بالذكرى الـ 13 للتصالح والتسامح الجنوبي، والتي أقيمت تحت شعار «بالتسامح والتصالح سنستعيد الدولة الجنوبية الحرة كاملة السيادة وعاصمتها عدن»