النجم الإيسلندي هافتور يوليوس بجورنسون ينشر صورة جديدة برفقة زوجته

الأحد 27 يناير 2019 16:44:47
النجم الإيسلندي هافتور يوليوس بجورنسون ينشر صورة جديدة برفقة زوجته


نشر النجم الإيسلندي هافتور يوليوس بجورنسون الشهير بشخصية The Mountain" فى المسلسل الأسطورى Game of thrones، صورة جديدة برفقة زوجته كلسي هنسون صاحبة الـ 28 عاماً، والتقطت الصورة للثنائي في إحدى الغابات وسط الثلوج، لكن المفارقة في الأمر أن الثنائي ظهر ممسكاً بكوبين من "الشوكولاتة" يبدو صغير للغاية في قبضة يد بجورنسون بينما يبدو في حجم طبيعي في يد زوجته.
الصورة التى نشرها "بجورنسون " عبر حسابه الشخصى لفتت انتباه متابعيه بشدة، وحصلت على أكثر من 150 ألف إعجاب، وعشرات الآلاف من التعليقات الساخرة خلال ساعات من نشرها.
يشار إلى أن بجورنسون تزوج من صديقته في شهر أكتوبر الماضين وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن أقوى رجل في العالم صاحب الـ 29 عاماً تزوج بصديقته الشابة التي تقل عنه طولاً بنصف مترا تقريباً.
ومن المقرر أن يظهر "كليجين" فى الموسم الثامن والأخير من المسلسل المقرر له أن يطرح أولى حلقاته فى 14 أبريل المقبل عبر شبكة قنوات HBO، وسيتكون من 6 حلقات.
يذكر أن الموسم السابع من السلسلة الشهيرة انتهى بابتعاد "جيمى" عن "سيرسي" بشكل كبير بعد تمرده وزحفه اتجاه الشمال للمحاربة فى صفوف جيوش الستارك والتايجريان أمام جيوش الموتى، ومن جانب آخر تقارب علاقات "سيرسي" و"تيريون" مرة أخرى والتى حجبتها الكاميرات فى مشهد إقناعها بإعلان تحالفها والتى سيكشف عن تفاصيلها الموسم المقبل، مما فتح المجال لتحقيق النظرية والنبوءة لكره "سيرسي وتيريون" لبعضهما البعض.