الفنانة رانيا يوسف تتقدم ببلاغ رسمي لهذا السبب

الأحد 27 يناير 2019 20:25:41
الفنانة رانيا يوسف تتقدم ببلاغ رسمي لهذا السبب

بعد إعلانها أنها ستتجه للقضاء في حالة تم الإساءة لها أو لعائلتها، تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيل الفنانة المصرية رانيا يوسف ببلاغ للنائب العام، ضد شخص مجهول قام بتحميل أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إلى موكلته، وادعى أنها هي من تظهر خلال الفيديو، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
وجاء في البلاغ، أن موكلته فوجئت بتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والـ “يوتيوب” يحتوي على مشاهد إباحية لفتاة يشار إليها على أنها هي، على خلاف الحقيقة.
وأضاف محامي رانيا يوسف في البلاغ أن “المشتكية تتعرَّض لحملة ممنهجة لتشويه سمعتها لا تعرف من يقف خلفها”، مطالبًا بـ”القبض على مروج تلك الفيديوهات المزعوم نسبها إليها، لاتهامه بسبها وقذفها وطعنه في عرضها”.
وطالب محامي الفنانة بسرعة القبض على الشخص الذي يظهر في الفيديو ومعرفة ظروف وملابسات الواقعة والمحرضين على انتشار هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي و”يوتيوب”، والقبض على كل من ينشر هذه الفيديوهات المفبركة واتخاذ الإجراءات الجنائية وإحالتهم للمحاكمة.
يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت مؤخراً لحملة تشويه كبيرة، وأعلنت من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها ستتجه للقضاء في حالة تم الإساءة لشخصها أو لعائلتها.
وفى هذا الإطار، أصدرت النجمة رانيا يوسف، بيانًا صحفيًا، أكدت فيه مقاضاتها لأى موقع أو جريدة وكذا صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يسيء لها، ويأتى ذلك البيان على خلفية تردد اسم الفنانة رانيا يوسف، على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.