‏محافظ حضرموت يتسلّم درع عرفانٍ من اتحاد الملتقيات الشبابية

الاثنين 28 يناير 2019 15:12:23
‏محافظ حضرموت يتسلّم درع عرفانٍ من اتحاد الملتقيات الشبابية
 منح أعضاء اتحاد الملتقيات الشبابية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، درعاً تذكارياً تقديراً وعرفاناً لدعمه للإتحاد ولشباب وادي حضرموت .
والتقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه اليوم بالمكلا، أعضاء اتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت برئاسة رئيس الإتحاد علي صالح بن سعد .
وخلال اللقاء تقّدم أعضاء الاتحاد بخالص الشكر للمحافظ نيابة عن شباب وادي حضرموت والمحافظة بشكل عام، لدعمه لنشاطات الإتحاد ورعايته ودعمه لقطاع الشباب، مؤكدين أن دعم السيد المحافظ أسهم في تنفيذ العديد من النشاطات والفعاليات التطوعية والشبابية خلال العام الماضي 2018م منها إقامة دورات تدريبية وتنفيذ برامج توعوية ومسابقات رياضية ونشاطات اجتماعية وتنفيذ زيارات ميدانية للملتقيات الشبابية في معظم المديريات وتقديم الخدمات الإنسانية خلال تفويج حجاج بيت الله الحرام ، بالإضافة إلى إقامة المهرجان التطوعي الثاني برعاية محافظ المحافظة.
 وأشاروا إلى أن خطة العام 2019م تشمل إقامة 40 دورة تأهيلية وأنشطة شبابية وبرامج ومسابقات متنوعة ، تهدف إلى تأهيل الشباب وتوعيتهم وحفظهم من السلوكيات غير السويّة .
وأشاد المحافظ بالأنشطة والفعاليات التي ينظمها اتحاد الملتقيات الشبابية بوادي حضرموت، وإقامته للمهرجان التطوعي سنوياً ومساهمته في توعية الشباب وتحذيرهم من خطورة الانزلاق في براثن التطرف والانحراف والغُلو، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تدعم هذه التوجّهات وهذه الأنشطة الشبابية الفاعلة في المجتمع والمساندة للجهود الرسمية.
 ووجّه المحافظ الشكر لمجموعة أرض حضرموت للاستثمار العقاري والتنمية، لتقديمها قطعة أرض لإتحاد الملتقيات الشبابية بالوادي لإقامة عليها مقر للإتحاد .