الكاف والوالي يتفقدان معالم الصهارج الأثرية بمدينة كريتر

الثلاثاء 29 يناير 2019 01:48:51
الكاف والوالي يتفقدان معالم الصهارج الأثرية بمدينة كريتر
تفقد المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور عبدالناصر الوالي، عضو الجمعية الوطنية، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، معالم الصهاريج الأثرية في مدينة كريتر بمديرية صيرة. 
رافق الكاف و الوالي في هذه الزيارة، الدكتور خالد دولة، قائم بأعمال رئيس القيادة المحلية لانتقالي مديرية صيرة وعدد من الأعضاء والقيادات في انتقالي المديرية.
وخلال الزيارة قام خالد الرباطي ، مدير عام الصهاريج ،بشرح حالة المعالم الأثرية التاريخية و ماتواجهه الإدارة من مشاكل ومعوقات في هذا الإطار ، كما اطلع قيادات الانتقالي حجم أعمال البسط التي طالت المتحف الخاص بالصهاريج .
وقدم البرطي شكره وتقديره لقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه الزيارة مقدراً لهما دورهما الواضح في تقديم الدعم اللازم الذي يساعد في الحفاظ على هذه المعالم الهامة وحمايتها خاصة من أضرار السيول الجارفة ويساهم في الحفاظ المستمر على مياهها التي تعتبر مصدراً هاماً لتزويد الآبار الجوفية في المدينة .
و ثمن الكاف والوالي الجهود الطيبة التي تقوم بها إدارة الصهاريج من خلال الحفاظ على هذه المعالم التاريخية والسياحية الكبيرة التي تتميز بها مدينة كريتر خاصة والعاصمة عدن بشكل عام .