أنجلينا جولي تلعب دور البطولة بفيلم Those Who Wish Me Dead

الثلاثاء 29 يناير 2019 17:51:09
أنجلينا جولي تلعب دور البطولة بفيلم Those Who Wish Me Dead
انتشرت العديد من الشائعات مؤخراً التي ذكرت ان النجمة العالمية انجلينا جولي تنوي جدياً الاعتزال والتفرغ لتربية أبناءها خاصة بعد انفصالها عن زوجها النجم براد بيت، وأن فيلم Maleficent 2، قد يكون دورها الأخير فى مسيرتها السينمائية.
إلا أن موقع "Variety" نفى كل تلك الشائعات، مؤكداً ان النجمة الأمريكية وقعت بالفعل على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "Those Who Wish Me Dead" وهو يستند على رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب مايكل كوريتا، ومن إخراج تايلور شريدان الذى سيكون ايضاً مسئولاً عن التصوير.
ويحكي الفيلم قصة صبى فى الرابعة عشرة من عمره يشهد جريمة قتل وحشية، وفى وقت لاحق، يحصل على هوية مزيفة ويتم إخفاؤه فى برنامج مهارات الحياة البرية للمراهقين المضطربين بينما يذهب القتلة إلى أى مدى ضرورى من أجل العثور عليه.
وانتهت أنجلينا مؤخراً من تصوير الجزء الثانى من فيلم Maleficent أواخر أغسطس 2018، ومن المقرر أن يتم عرضه لأول مرة فى الولايات المتحدة فى 29 مايو 2020.
ومن المقرر أن تبدا جولي تصوير فيلمها الجديد فى مايو المقبل، عندما ينتهي المخرج تايلور شيريدان من تصوير الموسم الثانى من مسلسله " Yellowstone" ، والذى يقوم بدور البطولة فيه النجم كفين كوستنر.