الإعلامية الكويتية مي العيدان تنتقد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد لهذا السبب

الأربعاء 30 يناير 2019 19:19:26
الإعلامية الكويتية مي العيدان تنتقد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد لهذا السبب

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة الإماراتية بدرية أحمد د، بعد نشرها فيديو تشتكي من خلاله حالتها المادية المزرية، وتتوسل المساعدة كي تتخلص من ديونها.
وقالت العيدان عبر برنامجها "كشف حساب" :"فيديوهات بدرية تسيء لدولة الإمارات، ومن المعروف أنه لا يوجد أي مواطن إماراتي يعيش في منزل إيجار منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله بدرية كانت متزوجة من رجل إماراتي وتمتلك منزلا فأين ذهب؟ تنفق أموالها على أشياء أخرى وكانت تعاني من تراكم الديون عليها أيضا خلال تواجدها في الكويت".
وأضافت العيدان أن بعض الفنانين مثل بدرية أحمد، يعانون من سوء التخطيط لحياتهم، ويتخيلون أنهم سيظلون نجومًا للأبد، ويعملون حتى آخر يوم في حياتهم.
وتساءلت كيف بدرية أحمد منزلاً ضخمًا مؤلف من طابقين، لا تستطيع دفع ثمن إيجارهِ، وهي تعيش وحدها مع نجليها بينما يمكن أن تعيش في شقة صغيرة.
وتابعت قائلة :"ما السبب الذي يجعلها تنشر فيديو تشتكي من خلاله وضعها المادي، إذا كانت لاتريد التسول، ورغم ذلك ادعت بدريه أحمد تقول: (أنا لما نزلت الفيديو انا ماكنت اشحت)".
واتهمت العيدان بدرية أحمد أنها تبدد أموالها على أشياء فارغة، ولا تنتظم في دفع الإيجار، واختتمت حديثها :"لا العفو بس ياريت توضحين شنو قصدك من الفيديو اللي تكلمتي عن امورك المادية".
يذكر أن الفنانة الإماراتية أطلت الفترة الماضية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وشكت حالها لجمهورها، وأكدت أنها تمر في فترة عصيبة جدًا وحالة مادية سيئة وصلت إلى حد تلقيها أمر بإخلاء منزلها لعدم مقدرتها على دفع الإيجار.