14 فيلماً يشاركون بمهرجان زاوية للأفلام القصيرة (تفاصيل)

الأربعاء 30 يناير 2019 19:58:00
14 فيلماً يشاركون بمهرجان زاوية للأفلام القصيرة (تفاصيل)
أعلنت إدارة مهرجان زاوية للأفلام القصيرة مشاركة 14 فيلماً بالدورة الرابعة للمهرجان التي من المقرر ان تقام في الفترة من 31 يناير حتى 2 فبراير المقبل.
ومن الأفلام المشاركة بالمهرجان :«سينما الجنوب» للمخرج مينا يسري، و«أبي لم يستطع أن ينقذ الطائرة الورقية» من إخراج خالد مدحت معيط، و«التدريبات القصوى لتحسين الأداء» لياسر شفيعي، و«برطمان ملىء بالسمك» للمخرج جوزيف عادل، و«خمستاشر» من إخراج سامح علاء، و«البحر» لناهد نصر.
كما تضم القائمة أيضًا فيلم «أنا رايحة السينما» للمخرجة سندس طارق، و«توماتيك» لكريستوف صابر، و«زي الشمس» من إخراج هنا محمود، و«فيلم تجريبي» لنورا عبدالرحمن، و«ذراعي الممتدة» للمخرج محمد علام، و«خيوط ذهبية» لعبدالرحمن سالم، و«سابع سما» للمخرجة كرستين حنا، و«منى ورحيم» من إخراج هادي بسيوني.
وتتنافس الأفلام السابقة على جوائز: أفضل فيلم المقدمة من شركة "ريد ستار"، وقيمتها 15 ألف جنيه، جائزة أفضل مخرج مقدمة من شركة "أفلام مصر العالمية"، وقيمتها 10 آلاف جنيه، جائزة لجنة التحكيم المقدمة من شركة "فيلم كلينك"، وتبلغ 10 آلاف جنيه، جائزة الجمهور المقدمة من شركة "نيو سنشري"، وتبلغ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى جائزة أفضل سيناريو المقدمة من "ورش دهشور"، وهي عبارة عن حضور ورشة من اختيار الفائز في الفترة ما بين فبراير ويونيو 2019.
ومن المقرر أن تبدأ عروض المهرجان ابتدأً من الغد الخميس في السابعة مساءً، وتستمر طوال أيام المهرجان، كما سيشهد ختام المهرجان يوم السبت القادم حفل توزيع الجوائز على الفائزين.