هزيمة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

الخميس 31 يناير 2019 02:24:22
هزيمة مانشستر سيتي أمام نيوكاسل تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية
تصدرت هزيمة فريق مانشستر سيتي خارج ملعبه، الليلة الماضية، على يد فريق نيوكاسل بهدفين لهدف في لقائهما في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأربعاء، خاصة وأن هذه الهزيمة تتيح الفرصة لتوسيع الفارق في الصدارة إلى 7 نقاط في حالة فوزه اليوم بمباراته أمام ليستر سيتي على ملعب انفيلد.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) - في عنوانها الرئيسي - "سيتي يتعرض للهزيمة ويعزز فرص ليفربول في الفوز باللقب، ريتشي سجل هدف الفوز لنيوكاسل بعدما أضاع حامل اللقب تقدمه بهدف في الدقيقة الأولى من اللقاء".

وأضافت الصحيفة - تعليقا على نجاح مانشستر يونايتد في تحويل تخلفه بهدفين إلى تعادل مع بيرنلي - "فلينس الجميع عصر فيرجسون أنه عصر سولسكاير في أولد ترافورد، ليندولف يسجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 92 أمام بيرنلي ويحافظ على سجل الفريق خاليا من الهزائم منذ قدوم المدرب النرويجي".

من جهتها ذكرت صحيفة (ميرور) - معلقة على هزيمة السيتيزنز - "السيتي يخسر أمام نيوكاسل ويفقد كثيرًا في مساعيه للحفاظ على اللقب"، مضيفة: "الأمر بيد ليفربول لو كان يريد الفوز باللقب ولن يحققه السيتي إلا إذا أضاعه ليفربول من بين يديه".

من جانبها ذكرت صحيفة (صن) - معلقة على هزيمة حامل اللقب - "تحطم آمال مانشستر سيتي في الحفاظ على اللقب بعد الهزيمة أمام نيوكاسل (1-2) بهدف ريتشي من ركلة جزاء".

وعن تعادل مانشستر يونايتد، قالت الصحيفة "بوجبا وليندورف ينقذون الفريق من تلقي أول هزيمة تحت قيادة سولسكاير"، مشيرة إلى انفراد أرسنال بالمركز الخامس بعد فوزه على كارديف (2-1) بهدفي لاكازيت وأوباميانج.