قصة حب تجمع بين المغني العالمي ليام باين وعارضة الأزياء ناعومي كامبل

الخميس 31 يناير 2019 18:09:00
قصة حب تجمع بين المغني العالمي  ليام باين وعارضة الأزياء ناعومي كامبل
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أخباراً تفيد أن المغني العالمي ليام باين تجمعه قصة حب بعارضة الأزياء والسوبر موديل الشهيرة ناعومي كامبل، خاصة بعد تبادل الثنائي عبارات الإطراء والإعجاب عبر صفحاتهما بموقع تبادل الصور "انستجرام".
وأشارت صحيفة  "مترو" البريطانية إلى أن العلاقة بين كامبيل، 48 عاماً، وليام، 25 عاماً، قد بدأت على ما يبدو بعد تغزل كلاهما ببعضهما البعض من خلال التعليقات عبر حساباتهما الخاصة  بانستجرام.
وبعد تلك التكهنات ظهر الثنائي مؤخراً في إحدى السهرات بلندن، حيث تواجدت ناعومي و ليام في مكان خاص خلال تواجدهما بحفل المغنية النيجيرية "دافيدو" الذي اقيم بـ " O2 Arena " بعطلة نهاية الأسبوع.
كما أكد موقع " جاست جيرد " أن ليام وناعومي كانوا حريصين على عدم الظهور ، حيث  دخلوا وخرجوا من مكان الحفل عبر باب في وتم نقلهم بسرعة إلى طابق كبار الشخصيات في الطابق الثالث.
وكانت كامبيل هي أول من أثارت التكهنات بتركها تعليقا على صورة نشرها ليام لنفسه قبل بضعة أيام، إذ علقت أسفلها كامبيل بقولها "الروح الجميلة" وإلى جانب التعليق وضعت علامة قلب، ليبادلها ليام المعنى نفسه مع إضافة علامة وجه يرسل قبلات.
يذكر أن ما زاد حدة التكهنات حول حقيقة العلاقة بينهما تعليق نشره ليام على صورة لكامبيل خلال مشاركتها في أسبوع باريس للموضة لترد عليه هي أيضاً بتعليق مماثل؛ ما فتح الباب حول احتمالية وجود علاقة بينهما وربما يعلنا عنها عما قريب.
الصورة