قائد ليفربول يطالب الجماهير بعدم القلق

الخميس 31 يناير 2019 22:57:59
قائد ليفربول يطالب الجماهير بعدم القلق
قال المدافع الهولندي فيرخيل فان دايك إنه لا داع لقلق جماهير فريق ليفربول الإنجليزي بعد التعادل أمام ليستر سيتي بهدف من الجانبين في لقاء الفريقين على ملعب (أنفيلد) وتقلص الفارق في الصدارة للريدز عن مانشستر سيتي، أقرب ملاحقيهم في البريميرليج، إلى 5 نقاط.
وأضاف فان دايك- في تصريح نقله الموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الخميس- أن "الإحباط ليس الكلمة الصحيحة.. لقد بدأنا بشكل رائع عن طريق هدف ساديو ماني ثم أصبح اللقاء صعبا أمام خصم جيد.. وهذا أمر يجب وضعه في الاعتبار فهم فريق جيد ولم نكن محظوظين أننا لم نفز". 
وأوضح أن أرض الملعب كان من الصعب للغاية اللعب عليها بسبب امتلائها بالثلج، مضيفا "على الرغم من ذلك استحوذنا على الكرة وأحيانا كنا خطرين لكن في النهاية لم يكن هذا كافيا لإحراز هدف الفوز.. وافتقدنا لقليل من الحظ فقط، حسبما أعتقد، فهذا ربما ما كان سيصنع الفارق شيئا ما لصالحنا لكن كانت هناك أيضا أمور وظروف كثيرة لعبت دورا في انتهاء المباراة بالتعادل".
وحث فان دايك جميع مشجعي ليفربول للالتفاف حول الفريق وتشجيعه في ضوء تبقي 14 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، لا سيما وسط امتلاك الريدز 61 نقطة في الصدارة واحتلال السيتي المركز الثاني برصيد 56 نقطة.