توديع يوفنتوس لكأس إيطاليا يتصدر عناوين الصحف الإيطالية 

الجمعة 1 فبراير 2019 01:48:59
توديع يوفنتوس لكأس إيطاليا يتصدر عناوين الصحف الإيطالية 
تصدر خروج فريق يوفنتوس من بطولة الكأس، بعد هزيمته بثلاثية أمام أتلانتا، وسقوط روما بهزيمة مهينة بسبعة أهداف لهدف أمام فيورينتينا، عناوين الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الخميس.
وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" فى عنوانها الرئيسى: "كييزا يحطم روما، بيولي يرتفع مع هاتريك من الرجل الإيطالي، فيورنتينا يهزم روما 7-1".
وأضافت: "ربع نهائي كأس إيطاليا، سوبر أتالانتا: مع 3 أهداف لقد أنهوا حلم البيانكونيري في الثلاثية.. وأليجري يتعرض لأول هزيمة هذا الموسم في إيطاليا".
من جانبها، قالت صحيفة توتو سبورت: "كارثة يوفنتوس، أتالانتا لا يمكن إيقافه في كأس إيطاليا: هدفان من دوفان زاباتا وكاستانيي، منحا جاسبريني مباراة مزدوجة في نصف النهائي ضد فيورنتينا".
وأضافت: "إنذار لأليجري، بالفعل خرجوا من البطولة التي شهدت فوزه بالنسخ الـ4 الأخيرة.. وقلق حول إصابة كيليني".

وفيما يتعلق بهزيمة روما الساحقة قالت: "فيولا يذل روما، فوز خيالي للفيولا 7-1، وكييزا يحرز هاتريك.. الجيالوروسي مخجل: ومهنة دي فرانشيسكو على المحك".
وأخيرًا، خرجت صحيفة كوريري ديللو سبورت بعنوان: "يعرفون كيف يخسرون، يوفنتوس يُقصى من كأس إيطاليا والذين فازوا به في السنوات الـ4 الأخيرة.. أتالانتا الرائع بقيادة ددوفان زاباتا يهزم السيدة العجوز 3-0.. إنها الهزيمة الثالثة بعد مانشستر يونايتد ويونج بويز".
وأضافت: "فيورنتينا يهين روما.. نتيجة صادمة في فلورنسا: المباراة انتهت 7-1 مع هاتريك من فيديريكو كييزا.. ومستقبل دي فرانشيسكو مرتبط بمباراة ميلان".
وتابعت: "إيكاردي وإيموبيلي، واحد منكما سيودع، في ربع النهائي الأخير في سان سيرو، يلتقي إنتر ولاتسيو".