بزنس إنسايدر: ارتفاع معدلات الانتحار وسط عناصر الجيش الأمريكي

الجمعة 1 فبراير 2019 16:31:07
"بزنس إنسايدر": ارتفاع معدلات الانتحار وسط عناصر الجيش الأمريكي
كشف موقع "بزنس إنسايدر"، عن ارتفاع معدلات الانتحار وسط عناصر الجيش الأمريكى الموجودين في الخدمة إلى مستويات قياسية، خلال العام الماضي، وسط مخاوف من تفاقم الظاهرة مستقبلا.
وذكر الموقع أن 286 عنصرا في الخدمة بالجيش الأمريكي وضعوا حدا لحياتهم فى 2018، ولا يشمل هذا الرقم من انتحروا فى الربع الأخير من العام الماضي، موضحًا أن عدد المنتحرين في الجيش الأمريكي خلال 9 أشهر فقط من العام، هو الأعلى في 6 سنوات.
وتضم قائمة ضحايا الانتحار في الجيش الأمريكي57 عنصرًا من المشاة، و68 من البحرية، و58 من القوات الجوية، فضلًا عن 103 جنود.
ويعادل عدد المنتحرين في الأشهر التسعة الأولى من 2018، العدد الكامل لمن توفوا من جراء الانتحار في 2017، وهذا يعني أن عدد المنتحرين قفز بصورة مقلقة.
وتشكل ظاهرة الانتحار إحدى المشاكل المقلقة لوزارة الدفاع الأميركية وتم إطلاق عدة برامج لحماية أرواح العسكريين لكن آثارها ما تزال محدودة جدًا.
وفى كلمة وجهها إلى جنود المشاة، مؤخرًا، دعا الجنرال روبرت نيلر، عناصر الجيش إلى التفكير جيدًا في الأثر الذى تتركه "الحلول الدائمة" للمشاكل الظرفية والآنية، في إشارة إلى قيمة عدم إغلاق كل الأبواب في الحياة والإقدام على الانتحار عند مواجهة العراقيل.