جماهير شباب القطن وسمعون تتوافد إلى ملعب جواس استعداداً لنصف نهائي كأس حضرموت

السبت 2 فبراير 2019 14:42:00
جماهير "شباب القطن" و"سمعون" تتوافد إلى ملعب "جواس" استعداداً لنصف نهائي "كأس حضرموت"
سيئون / المشهد العربي/ محمد بامخرمة:

توافدت منذُ الساعات الأولى من صباح اليوم اليوم السبت، أعداد غفيرة من جماهير ناديي شباب القطن وسمعون الشحر إلى مدينة سيئون استعداداً لحضور اللقاء المرتقب الذي سيجمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الشهيد جواس، في ثاني مواجهات نصف نهائي بطولة كأس حضرموت السادسة التي تقام برعاية من محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني تحت شعار "حضرموت تجمعنا".
وشوهدت أعداداً كبيرة من الجماهير القادمة من الشحر والقطن وهي تجوب شوارع مدينة سيئون في أجواء احتفالية تعيشها، قبل أن تتجه إلى الملعب منذ حوالي الساعة.
وكانت بعثة نادي سمعون الشحر لكرة القدم قد التقت بالحبيب العلامة عمر بن سالم بن حفيظ عميد دار المصطفى للدراسات الاسلامية بمدينة تريم في لإطار زيارتها لوادي حضرموت.
ويتوقع أن يشهد للقاء اليوم بين شباب القطن وسمعون الشحر حضوراً جماهيراً كبيراَ، خاصة بعد أن امتلأت مدرجات جواس عصر أمس منذ الساعة الثانية والنصف ظهراً، حيث اضطرت الجهات المسؤولة عن الملعب إلى إغلاق الأبواب أمام الجماهير التي توافدت لاحقاً، خوفاً من حدوث تدافع جماهيري، في حين أتجهت بعض الجماهير التي لم تسطع دخول الملعب لاعتلاء أسطح المباني القريبة.