مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية يكرم هالة صدقي

السبت 2 فبراير 2019 17:42:05
مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية يكرم هالة صدقي

قررت إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية برئاسة المخرج المصري مجدي أحمد علي تكريم الفنانة المصرية هالة صدقي على مجمل اعمالها ومشوارها الفني، وذلك بالدورة الجديدة بالمهرجان المنعقدة في الفترة من 2 لـ 8 مارس المقبل.

ومن جانبها أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان شرم الشيخ، حيث ترى أنه جاء تقديرا لمشوارها الفني، ولمهنة الفن التي تعتز بها وتقدرها وتفخر لكونها فنانة مصرية عربية، وبالتالى فإنها تتشرف وتفخر بهذا التكريم.

فيما قال رئيس المهرجان مجدي أحمد علي، إن هالة صدقي واحدة من أهم فنانات جيلها لما تتمتع به من موهبة فنية مميزة، حيث نجحت في تقديم العديد من الأعمال المتنوعة والمهمة، والتي تحمل طابعا خاصا، إضافة إلى حسها الكوميدي الذي يضفي نوعا من البهجة في أىّ عمل فني تقدمه، وكذلك قدرتها على تقديم الأدوار الجادة مثلما شاهدناها في "هيّ فوضى".

يُذكر أن الفنانة هالة صدقي واحدة من أهم نجمات جيلها قدمت العديد من الأعمال التي آثرت السينما المصرية مثل "يوم للستات"، و"خلطة فوزية"، و"هى فوضى"، و"ما تيجى نرقص"، و"إسكندرية نيويورك"، و"تفاحة"، و"يا دنيا يا غرامي"، و"الهروب" و"قلب الليل