الزمالك المصري يخسر من جورماهيا الكيني 4-2 في الكونفدرالية الإفريقية

الأحد 3 فبراير 2019 21:15:12
الزمالك المصري يخسر من جورماهيا الكيني 4-2 في الكونفدرالية الإفريقية
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام مضيفه فريق جورماهيا الكيني بنتيجة (2-4)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب (موي ستاديوم)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
تقدم الزمالك بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عبر إبراهيم حسن، ثم تعادل جورماهيا في الدقيقة بهدف للاعبه جاك تويسينجي في الدقيقة 25، الذي ظهر مرة أخرى وسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، قبل أن يتعادل إبراهيم حسن للزمالك بهدف في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، تمكن نيكولاس كيبكيروي من إحراز الهدف الثالث لجورماهيا في الدقيقة 51، ثم أضاف زميله دينيس أوليتش الهدف الرابع في الدقيقة 91.
وكان الزمالك تأهل لدور المجموعات في الكونفدرالية بعد فوزه على فريق اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 32 "الثاني" بالمسابقة الإفريقية.
وتضم المجموعة الرابعة للكونفدرالية إلى جانب الزمالك وجورماهيا الكيني، فريقي نصر حسين داي الجزائري وبيترو أتليتكو الأنجولي.
ومن المقرر أن يستأنف الزمالك مبارياته في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل، حيث سيلعب مع فريق النجوم على ملعب "بتروسبورت" في إطار منافسات الأسبوع الـ 21 من عمر المسابقة المحلية.