برعاية البحسني.. دورة في مجال التنمية البشرية بشركة النفط ساحل حضرموت

الاثنين 4 فبراير 2019 19:39:00
برعاية البحسني.. دورة في مجال التنمية البشرية بشركة النفط ساحل حضرموت

تحت عنوان "مهارات التميز الوظيفي" نظمت إدارة الموارد البشرية لشؤون التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع ساحل حضرموت، دورة تدريبية توعية مُتستهدفة (18) متدرباً من كافة القطاعات والمنشآت التابعة للشركة الذي تم استقطابهم مؤخراً.
وتعتبر هذه الدورة الأولى من نوعها في العام الجديد، وتستمر لخمسة أيام متواصلة تهدف إلى تمكين المتدربين بمهارات التميز الوظيفي برعاية محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، وإشراف الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام الفرع.
وفي مستهل الدورة قال الدكتور خالد العكبري إن قيادة الشركة شددت على عزمها مواصلة تنفيذ خطواتها في مجال تأهيل وتدريب مُنتسبيها، في مختلف المجالات وعلى رأسهم الموظفين الذين تم استقطابهم مؤخراً.
وأشار العكبري إلى أن اكتساب موظفي ومُنتسبي الشركة لمهارات التميز الوظيفي سيُسهم بكل تأكيد في وعيهم في المقام الأول وفي تحسين أدائهم وعملهم وطريقة التعامل مع من حولهم، مؤكداً على أن الشركة ستواصل نهجها لتعزيز هذه المهارات لموظفيها في جميع الجوانب.
وقال محاضر الدورة صبري بن غانم إن الدورة تتناول فهم العلاقة الوظيفية وطرق أساليبها وقدرة الاتصال والتواصل في بيئة العمل، بالإضافة أهمية العميل للشركة وكيفية التعامل معه.
وأوضحت منال أحمد البعسي نائبة مدير إدارة الموارد البشرية لشؤون التدريب والتأهيل بالشركة، أن مثل هذه الدورات هي بمثابة مفتاح الوعي الذي تسعى قيادة الشركة إلى تحقيقه.
وقالت إن التدريب والتأهيل ليس محدد بمجال وأحد، أو بفترة معينة، بل هي عملية مستمرة تشمل مختلف المجالات.