قائد باريس سان جيرمان يهاجم مدرب مانشستر يونايتد

الثلاثاء 5 فبراير 2019 02:43:37
قائد باريس سان جيرمان يهاجم مدرب مانشستر يونايتد
حذر تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، نادي مانشستر يونايتد ومديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، من أن مواجهة الفريقين في دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة.
وقال المدافع الدولي البرازيلي، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الاثنين، إن الخسارة الأولى لفريقه "بي إس جي" بالموسم أمام ليون 1-2 بالتأكيد أسعدت سولشاير، الذي سافر عقب فوز النادي الإنجليزي على ليستر سيتي بهدف نظيف في البريميرليج من أجل متابعة لقاء الدوري الفرنسي من الملعب.
وأضاف قائد باريس سان جيرمان "لم نبدأ المباراة جيدا لكننا فقدنا تركزينا ولم نقدم شوطا أول جيد، وكان الشوط الثاني أفضل لكن ليس بالدرجة الكافية، حيث أضعنا الكثير من الأشياء واحتجنا للتركيز في حالة عدم امتلاك الكرة على سبيل المثال".

وتابع "سولشاير ربما رحل من هنا وهو سعيد لأننا لم نلعب جيدا بالفعل، لكن لا تقلق بشأننا، فيوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل في مانشستر ستكون بطولة وظروف وأجواء أخرى، وفي نفس الوقت، علينا العمل فيما بيننا من أجل تقديم شيء آخر".
وأوضح سيلفا أنها ستكون موقعة كبيرة أمام مانشستر بدوري الأبطال، مشيرا إلى أنه فريق كبير وحقق 9 انتصارات في آخر 10 مباريات خاضها وسيكون باريس سان جيرمان بحاجة لتقديم 110% من مستواه من أجل التغلب عليه.