مدير أمن الحوطة لـ المشهد العربي: تعاملنا مع أكثر من 9 آلاف قضية خلال 2018

الثلاثاء 5 فبراير 2019 17:28:00
مدير أمن الحوطة لـ "المشهد العربي": تعاملنا مع أكثر من 9 آلاف قضية خلال 2018

المشهد العربي- خلدون البرحي

كشف مدير أمن مدينة الحوطة الملازم عواد أحمد محسن عن تعامل أمن المدينة خلال العام الماضي مع 9 آلاف و704 قضية متنوعة مدنية وجنائية خلال 2018.

وأوضح محسن في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، أنه من بين تلك القضايا التي تعاملت معها إدارة أمن الحوطة 9550 قضية مدنية متنوعة انتهت بتوقيع الالتزامات والتعهدات بين الأطراف المتنازعة و154 قضية جنائية جرى معالجتها وحلها بالصلح والتنازل المقنع لجميع الأطراف.

وبّين أن إدارة أمن الحوطة أحالت 104 قضية إلى القضاء للبت فيها بعدما استكملت الإجراءات القانونية، بالإضافة إلى تنفيذ 120 أمراً قضائياً بأحكام مختلفة.

وأشار إلى أن هذا النجاح الذي حققته إدارة أمن مديرية الحوطة يعود للجهود الجبارة التي يبذلها منتسبي الإدارة من جنود وضباط بهدف تحقيق الأمن في المدينة وترسيخ مبادئ القانون التي لا تفرق بين أحد.

ولفت إلى أن تلك الجهود التي بذلت في التعامل مع مختلف القضايا المجهولة والمعلومة جعل إدارة أمن الحوطة تعتلي الصدارة كأفضل إدارة أمن بين إدارات أمن مديريات لحج والمحافظات المحررة بشهادة العميد صالح السيد مدير أمن المحافظة والوفد الإعلامي للتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية أثناء زيارته لأمن الحوطة مؤخراً.