أرض التسامح .. هكذا علقت إليسا على زيادة البابا فرنسيس للإمارات

الثلاثاء 5 فبراير 2019 20:13:00
" أرض التسامح ".. هكذا علقت إليسا على زيادة البابا فرنسيس للإمارات

أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن سعادتها بزيارة البابا فرنسيس بطريرك الفاتيكان للإمارات العربية المتحدة، وقال إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر :"ما أجمل هذا المشهد! البابا يحتفل بالقداس أمام مئات الآلاف على أرض التسامح، الإمارات. طوبى للساعين إلى السلام
ومن جانبه عبر البابا فرنسيس عن سعادته لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة التى سيقوم بها فى الثالث من فبراير المقبل، وقال إن هذه الزيارة تمثل صفحة جديدة من تاريخ العلاقات بين الأديان والتأكيد على الأخوة الإنسانية".
وقال فى رسالته: "يسرنى أن التقى بشعب يعيش الحاضر ونظره يتطلع إلى المستقبل، لقد صدق طيب الذكر الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة حين قال أن الثروة الحقيقية ليست فى الإمكانيات المادية وحدها وإنما الثروة الحقيقية للأمة تكمن فى أفراد شعبها الذين يصنعون مستقبل أمتهم، الثروة الحقيقية هى ثروة الرجال".
كما توجه البابا فرنسيس بجزيل الشكر لـولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذى دعاه للمشاركة فى لقاء حوار الأديان تحت عنوان "الإخوة الإنسانية"، الذى تبدأ فعالياته يوم 3 فبراير المقبل وتستمر ثلاثة أيام ويشارك فيه كبار القيادات الدينية والشخصيات الفكرية من مختلف دول العالم.
يذكر أن إليسا أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا بالقرية العالمية بدبي وأطربت إليسا جمهورها بباقة من أجمل أغاني ألبومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، وتوجهت بالشكر لإمارة دبي ولحضور الحفل، معربة عن سعادتها بالليلة التي قضتها معهم، قائلة :"جعلتوها ليلة لا تُنسى".