الاتحاد الإنجليزي يحقق مع مدرب ليفربول

الثلاثاء 5 فبراير 2019 23:30:16
الاتحاد الإنجليزي يحقق مع مدرب ليفربول

طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، تفسيرا لاتهامه الحكم كيفين فريند بالتحيز في الشوط الثاني من تعادل فريقه أمام وست هام يونايتد في البريميرليج.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الثلاثاء أن المدرب الألماني ألمح إلى أن فريند حاول تعويض الهدف الذي أحرزه المهاجم السنغالي للريدز، ساديو ماني، ووقع خلاله زميله جيمس ميلنر في التسلل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "سمعت بأن هدفنا جاء من تسلل، وأنا متأكد بأن الحكم علم بذلك في الشوط الثاني. في المواقف التي تقبل الشك سواء لصالح هذا الفريق أو ذاك بنسبة 50-50 أو 6-0-40 يكون دائما هناك ركلة حرة للفريق الآخر وهو كان يصعب القيام وغير سهل".

وأضاف كلوب "كبشر في حالة علمت بأنني ارتكبت خطأ كبيرا في الشوط الأول، لا أرغب في زيادة الوضع سوءا. والحكام بشر كما هو واشح وأفهم ذلك لكني لا أتفهم ذلك خلال اللقاء لأني لا أمتلك دليلا حينها على أن هدفنا تسلل".

وأشارت "صن" إلى أن تصريحات كلوب تبدو خرقا للوائح اتحاد الكرة في إنجلترا ويبدو كذلك من الأكيد بأن اتهاما سيوجه إليه، خاصة أنه بموجب القاعدة (هـ) من لوائح الاتحاد الإنجليزي تفيد بأن انتقاد المدربين واللاعبين لأداء الحكام مسموح به لكن يكون ذلك خرقا في حالة انطواء ذلك على اتهام بالتحيز أو هجوم بشأن النزاهة أو طبيعة ضارة بالحكم.