برعاية البحسني.. لقاء تشاوري بين مكاتب حكومية وكتلة الصحة وشركاء التنمية الصحية (صور)

الأربعاء 6 فبراير 2019 16:37:21
برعاية البحسني.. لقاء تشاوري بين مكاتب حكومية وكتلة الصحة وشركاء التنمية الصحية (صور)
عقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين  البحسني، صباح اليوم الأربعاء، لقاءا تشاوريا وتنسيقيا بين المكاتب الحكومية ذات العلاقة (مكتب وزارة الصحة العامة. والسكان،ومكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل) مع كتلة الصحة في المحافظات الجنوبية وشركاء التنمية الصحية والسلطات المحلية في محافظات إقليم حضرموت.
وقال محافظ حضرموت إن هذا اللقاء يحتل أهمية كبرى، لكونه سيعزز من آلية العمل والتنسيق للجهود المختلفة بين المكاتب المعنية والجهات المهتمة بقطاع الصحة، مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح كل الجهود التي تصب في خدمة التنمية والصحة وكافة المجلات الأخرى بحضرموت.
كما تحدث خلال اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري، ومنسقة كتلة الصحة في المحافظات الجنوبية والشرقية الدكتورة منال باعييس بكلمات أوضحوا خلالها بأن هذا اللقاء يقام تحت شعار "تنسيق الجهود بين شركاء التنمية الصحية والسلطات المحلية الطريق إلى تحقيق أفضل النتائج على الواقع"، ويهدف إلى وضع اللبنات الأساسية للتنسيق للعمل المشترك بين الأطراف المعنية لدعم مشاريع الصحة في محافظة حضرموت خصوصا وأقليم حضرموت بشكل عام.
حضر اللقاء مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي جعول وومثلين عن الجهات المشاركة في اللقاء من ساحل ووادي محافظة حضرموت ومحافظات شبوة والمهرة وأرخبيل سقطرى.