حورية فرغلي وأحمد فلوكس يبدآن تصوير براءة ريا وسكينة

الأربعاء 6 فبراير 2019 20:05:00
حورية فرغلي وأحمد فلوكس يبدآن تصوير " براءة ريا وسكينة "

بدأ الفنانان المصريان أحمد فلوكس وحورية فرغلي تصوير أحدث فيلمهما المقبل "براءة ريا وسكينة"، وتدور أحداث العمل الجديد في عام 1920 ومن المتوقع ان يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي ريا وسكينة و اتهامهم بمقتل العديد من النساء لسرقتهم.
ويكشف المؤلف أحمد عاشور والمخرج عبد القادر الأطرش من خلال الفيلم براءة ريا وسكينة فيما نسب إليهم منذ 100 عام، ويعتبر الفيلم من أفلام الأكشن والإثارة حيث يكشف الفيلم دور المخابرات البريطانية، في تلفيق تهم لريا وسكينة حيث إنهما كانا يستدرجان الجنود الأجانب ويقتلوهم ويدفنوهم، علي عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهم.
في السياق ذاته يخضع حاليًا الفنان أحمد فلوكس لعدد من التدريبات الخاصة داخل الجيم من أجل تصوير الفيلم الذى يشارك فى بطولته مع الفنانة حورية فرغلى ووفاء عامر ومنة فضالى وعدد من النجوم.
من ناحية أخرى ينتظر فلوكس طرح فيلم "الممر" الذى يشارك فى بطولته مع أحمد عز وأحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسنى، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، ألحان المهدى، محمد جمعة، هند صبرى، محمد حافظ، كريم العميرى، وآخرين، سيناريو وحوار أمير طعيمة وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة ومن المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر.
يذكر أن أخر اعمال "فلوكس" هو مسلسل "نصيبي وقسمتك" والذي جذب من خلالها أنظار جمهوره ومحبيه برفقة الفنانة هنا شيحا.
أما الفنانة حورية فرغلي فتشارك أيضًا في السينما من خلال اشتراكها في فيلم "حملة فرعون" مع الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وأخر أعمالها هو فيلم "طلق صناعي" والذي حققت من خلاله نجاح كبير مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفى خاطر و سيد رجب وبيومي فؤاد.

لمشاهد الفيديو اضغط هنـــــــــا .