شاهد كيف تحمي نساء قبيلة هندية أنفسهن من الاختطاف؟ (صور)

الأربعاء 06 فبراير 2019 10:53 م
شاهد كيف تحمي نساء قبيلة هندية أنفسهن من الاختطاف؟ (صور)

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عبر مجموعة من الصور توثق طقوس مثيرة لنساء قبيلة "أباتاني" في الهند لمنع اختطافهن على يد القبائل الأخرى.
وتظهر الصور الغريبة آخر النساء الأحياء من القبيلة واللاتي أُرغِمن على سد أنوفهم بمعدات معدنية ورسم وشم لإفساد ملامحهن من أجل منع القبائل الأخرى من اختطافهم.
وتتبع أباتاني، أو تانيس كما يطلقون على أنفسهم، قبيلة مهاجرة في هضبة أباتاني في منطقة سبانسيري السفلى في أروناشال براديش، الهند.
ووفقًا للفولكلور الأباتاني، كانت نساءهن معروفات في المنطقة بجمالهن ولذلك كانت الجماعات المجاورة تقوم بخطفهن.
في محاولة يائسة لحمايتهن، زعم شيوخ القبيلة أن جميع النساء، صغارًا وكبارًا، يجب أن تكون وجوههن موشومة وأنوفهن مسدودة لإفساد مظهرهن.
وبينما اختفى خطر الاختطاف على مر القرون، بقي تقليد ثقب الأنف ووشم الوجه، إلا أن الحكومة الهندية حظرت تقليد الأنف في السبعينات.
واشتهر سكان قبيلة أباتاني الذين يبلغ عددهم حوالي 60 ألفًا بالزراعة دون استخدام الآلات والحيوانات.

التعليقات

مجتمع

الاثنين 10 ديسمبر 2018 2:12 م

كشفت شركة "فولكس فاجن" الألمانية العالمية، النقاب عن أولى لقطات حافلاتها الجديدة "Multivan" التي ستطرحها بالأسواق الأوروبية نهاية العام الجاري، لمنافس...

الاثنين 10 ديسمبر 2018 2:12 م

أكدت دراسة أمريكية حديثة، أن الجرعات العالية من فيتامين "د" قد تساعد في إعاقة نمو وانتشار سرطان القولون والمستقيم المتقدم، إلى جانب العلاج الكيميائي....

الاثنين 10 ديسمبر 2018 2:12 م

كشفت شركة فولكس فاجن "Volkswagen" الألمانية المصنعة للسيارات عن خطتها الطموحة للرفع من معدلها التصنيعي للسيارات الكهربائية، خلال مشاركتها بمعرض شنجهاي...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر