قياديان بـالانتقالي يشاركان في المهرجان السنوي لدعم مرضى الأورام من الأطفال

الخميس 7 فبراير 2019 01:43:10
قياديان بـ"الانتقالي" يشاركان في المهرجان السنوي لدعم مرضى الأورام من الأطفال

شارك المهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس في العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، في مهرجان الطفولة السنوي والطبق الخيري الذي نظمته جمعية مكافحة اورام الاطفال بمستشفی الصداقة التعليمي العام.

وأشاد "الكاف" و"الوالي" بجهود الجمعية الإنسانية في خدمة الأطفال من مرضى الأورام، وبما اشتمل عليه المهرجان والطبق من أعمال فنية وإبداعية وأصناف المأكولات الشعبية والشرقية والحلويات التي سيذهب عائدها لصالح جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية.

وألقيت في المهرجان كلمات من المهندس عدنان الكاف وكيل محافظة عدن للتنمية، والدكتور جمال خدابخش مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن، والدكتوره هدی باسليم منسقة مكافحة الأورام الخليجية، والدكتور جمال زين رئيس جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية، أشادت بهذه الروح العالية من التكاتف المجتمعي في تقديم المساعدة لمرضى الأورام من الأطفال.

كما شددت الكلمات على تكاتف الجهود لمؤازرة المرضی ونشر الوعي المجتمعي ومكافحة السرطان والتعريف به ودعوة الميسورين وأهل الخير لمساعدة المرضى في الحصول على احتياجاتهم من العلاج الذي يُشكِّل عبئاً على المرضى وأسرهم.