رانيا محمود ياسين تخرج عن صمتها وتنفي دخول والدها مصحة (فيديو)

الخميس 7 فبراير 2019 15:41:00
رانيا محمود ياسين تخرج عن صمتها وتنفي دخول والدها مصحة (فيديو)

خرجت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين عن صمتها بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تؤكد دخول والدها الفنان الكبير محمود ياسين مصحة، كما وجهت هجومًا عنيفًا بسبب تعرض والدها للإساءة عقب ظهوره برفقة حفيده "محمود عمر" فى صورة جديدة عبر السوشيال ميديا.
وظهرت رانيا بفيديو عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وقالت إنها عادة لا تحب الظهور فى لايفات أو فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن بعد ما زعم أحد النقاد وجود والدها فى "مصحة" اتخذت ذلك القرار، موضحة أن ذلك عار تماما عن الصحة، وإنها ستقاضى وتتخذ الاجراءات القانونية ضد من روج لذلك.
وأضافت :"المسائل زادت عن حدها ووالدى جالس معنا فى البيت، بينى وبينه باب.. على طول مع بعض كلنا قعدين تحت رجيله، ونخدمه ونديله عنينا، فعيب أوى الكلام ده، ولن أسمح به مرة أخرى أى حد هيكب إساءة عن أبى أو أمى هضطر أقاضيه فليس هناك داعى للحاجات دى.. شكرا".
وفور نشر الفيديو انهالت التعليقات على رانيا متمنية دوام الصحة والخير للفنان الكبير محمود ياسين وللأسرة.
على الجانب الآخر تشارك رانيا في مسلسل "فالنتينو" بطولة النجم عادل إمام، ويشارك في بطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز وهدى المفتى وطارق الإبياري ووفاء صادق وآخرين، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان المقبل.