حقيقة خطوبة النجمة جينيفر لورانس

الخميس 7 فبراير 2019 19:13:02
حقيقة خطوبة النجمة جينيفر لورانس
تداول الكثير من المواقع العالمية أخبارًا بخطوبة النجمة العالمية الجميلة جينيفر لورانس من صديقها كوك ماروني، وذلك بعد انتشار صور لهم مؤخرًا ظهرت فيها جينيفر لورانس البالغة من العمر 28 عاما مع حبيبها كوك مارونى فى مدينة نيويورك بأحد المطاعم فى عشاء رومانسى، وكانت لورانس ترتدي خاتم بيدها حاولت إخفاءه من عدسات مصوري الباباراتزي.
ويعمل كوك ماروني مديرا فنيًا لمعرض جلادستون بنيويورك، وفقا لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية.
ووفقا لما ورد في مجلة "Page Six"، بدا الثنائي وكأنهما يحتفلان بمناسبة ما وكان الخاتم ملحوظ للغاية بينما كانا يجلسان في الزاوية، وظهرت لورانس بكامل أناقتها مرتدية فستان أسود خلاب.
وقال مصدر لمجلة "بيبول" لم تفصح عنه : يبدو الثنائي سعيدا للغاية، حيث يمسك الاثنان بإيد بعضهما البعض طوال الوقت أثناء تواجدهما في العاصمة الفرنسية.
وفي سبتمبر الماضي اصطحبت لورانس صديقها الجديد إلى العرض الخاص لفيلم The Favorite بطولة حبيبها السابق نيكولاس هولت وكان من بين الحضور أيضا صديقها السابق دارين أرونوفسكي، الذي ارتبطت لورانس بعلاقة حب معه دامت لعام كامل وشاركا سويا في فيلم Mother! عام 2017.
يذكر أن لورانس بدأت في مواعدة كوك ماروني في يونيو الماضي، وتعرف الاثنان من خلال أصدقائهما المشتركين ومنذ ذلك الحين لا يتوقف الثنائي عن الظهور سويا في الأماكن العامة وذهب الثنائي في رحلة معا إلى كل من باريس وروما.