صدمة قائد نابولي تتصدر عناوين الصحف الإيطالية 

الخميس 7 فبراير 2019 22:27:06
صدمة قائد نابولي تتصدر عناوين الصحف الإيطالية 
ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على قرار نادي نابولي بمنع قائد الفريق، مارك هامسيك، من الرحيل إلى داليان يفانج الصيني؛ بسبب عدم توافق العرض المالي المقدم للاعب مع ما توصل إليه الناديان من قبل.
وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "الريال يوقف برشلونة، وجوارديولا في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي"، مضيفة أن "النادي الصيني لا يدفع، هامسيك توقف وسيبقى في نابولي".
وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "أنا ضد ماكس أليجري.. بين الإجهاد والتوافق والشعور بالذنب، كيف يستعد دي زيربي مدرب ساسولو لمواجهة يوفنتوس"، ناقلة تصريح مدرب ساسولو: "لا أكون سعيدا إذا فزت مع لعب سيئ.. أليجري يحسن من أداء لاعبيه مثل بيانيتش بيرنارديسكي، وأليكس ساندرو، وكانسيلو.. أنا لست فوضويا لكن يجب أن أضع القواعد".
وتابعت: "وداع هامسيك الطويل، نابولي يوقف صفقة انتقال اللاعب إلى الصين"، مضيفة: "لاتسيو دون شيرو إيموبيلي من أجل دوري الأبطال.. ومباراة مبكرة أمام إمبولي، ميلينكوفيتش يعود، لكن إيموبيلي سيغيب".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "خاميس رودريجيز إلى يوفنتوس.. الكولومبي المعار إلى بايرن لن يبقى في ألمانيا.. ووالد اللاعب يقول: ابني صديق مقرب من رونالدو، لذلك البيانكونيري سيكون اختيارا جيدا".
وأضافت: "سان سيرو جديد.. محاولة من إنتر وميلان، وميثاق جديد من أجل بناء ملعب اَخر"، مختتمة: "صدمة! هامسيك لن ينتقل إلى الصين.. الصفقة بين نابولي ونادي داليان يفانج أغلقت".