استئناف مباريات كأس زايد غداً بمواجهة النجم التونسي والرجاء المغربي

الخميس 7 فبراير 2019 23:32:24
استئناف مباريات كأس زايد غداً بمواجهة النجم التونسي والرجاء المغربي
تستأنف غدًا الجمعة مباريات بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع فريقي النجم الساحلي التونسي وضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة في إياب ربع النهائي، وكان الفريق التونسي قد فاز في لقاء الذهاب خارج ملعبه على مستضيفه الرجاء البيضاوي بثنائية دون رد.
وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الغد، إلى الحكم العراقي مهند قاسم.
وشهدت استعدادات النجم لمباراة الغد ظروفًا طارئة أهمها أداء التدريبات داخل الصالة المغطاة بسوسة، بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار وانخفاض درجات الحرارة.
وحرص المدير الفني للنجم الساحلي الفرنسي روجيه لومير، على رفع معنويات لاعبيه بعد الخسارة التي تكبدها أمام الصفاقسي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية من جهة، ولتعزيز فوزه الذي حققه خارج ملعبه على الفريق المغربي في مباراة الذهاب من جهة أخرى.
وكانت إدراة نادي النجم الساحلى، قد أعلنت عن طرح تذاكر المباراة للبيع قبل يومين، وحددت فئات الأسعار بين 10 دنانير و15 دينارًا و20 ديناًا و30 دينارًا و100 دينار.
وفي بادرة منها لدعم الفريق في موقعة سوسة، أعلنت إدارة النجم الساحلي- في بيان رسمي على موقع النادي- أنه سيتم السماح بدخول المشجعين تحت 18 عامًا، ولكن بصحبة أولياء أمورهم.
وفي المقابل، أنهى لاعبو الرجاء البيضاوي استعداداتهم لمواجهة النجم الساحلي، وسط أجواء من الحماس والثقة، حيث ساهمت المرونة التي يتعامل بها المدرب الجديد مع اللاعبين بخلاف المدير الفني السابق الإسباني جاريدو، في إضفاء بعض المرح على التدريبات.
ويسعى كارتيرون إلى تحقيق نتيجة جيدة يعوض بها الخسارة التي تعرض لها الفريق على أرضه فى مباراة الذهاب.
وشارك جميع اللاعبين في التدريبات الأخيرة، بمن فيهم الليبي سند الورفلي، الذي كان قد تعرض للإصابة، وهو ما يرجح إمكانية ظهوره في سوسة، فيما يظل عمر بوطيب الذى خاض مرانًا انفراديًا، اللاعب الوحيد، الذي لم تتأكد مشاركته في المواجهة المقبلة بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به قبل أسبوعين من الآن.
وسيتيح غياب بوطيب الفرصة من جديد أمام الناشئ الدويك، للمشاركة أمام الفريق التونسي، كما حدث في مواجهتي الديربي بالدوري المغربي وكأس الكونفيدرالية أمام حسنية أغادير.