لحظة إعدام قاتلي طفل البساتين رميًا بالرصاص (فيديو)

الجمعة 8 فبراير 2019 00:16:33
لحظة إعدام قاتلي "طفل البساتين" رميًا بالرصاص (فيديو)
نفذت السلطات الأمنية بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، حكم الإعدام بحق مغتصبي وقاتلي أحد الأطفال الذي عُرف باسم "طفل البساتين"، وذلك في ساحة عامة بحي البساتين، في حضور المئات من أبناء عدن والناشطين في مجال حقوق الإنسان والمهتمين بالقضية.
وأدانت المحكمة ثلاثة متهمين باغتصاب طفل يُدعى "محمد البارود"، يبلغ من العمر 12 عامًا، في واقعة بشعة أقدموا عليها خلال شهر مايو الماضي، ونفذت السلطات الأمنية حكم الإعدام بحق شخصين، بينما يخضع الثالث لانتظار زوال مانع التنفيذ.
واعترف الجناة في التحقيقات التي أُجريت معهم، عقب إلقاء القبض عليهم، بارتكاب الجريمة، وكشف المركز الإعلامي لشرطة العاصمة عدن عن أن عدد الجناة ثلاثة بينهم امرأة، وهم: "و. ض. أ." عمره 22عامًا، و"م. خ. م. ص." عمره 23 عامًا، و"ب. س. ف." أنثى عمرها 33 عامًا.
وبحسب اعترافات المتهمين الثلاثة في محاضر التحقيقات الأولية، فإن الطفل المغدور به "محمد سعد أحمد البارود" كان يلعب بجانب منزله الكائن في حي البساتين حينما تمكن المتهمان الأول والثاني من استدراجه إلى داخل منزل المتهم الأول، وقاما باغتصابه عنوة في إحدى غرف المنزل.
وأضافت التحقيقات أنه بعد ارتكاب المتهمين الأول والثاني لجريمة الاغتصاب، لم يتمكنا من إسكات الطفل الذي ظل يصرخ طالبًا النجدة، فقام المتهم الأول بإحضار آلة حادة وتسديد عدة طعنات له وتقطيعه إلى نصفين.