لاعب مانشستر سيتي يعترف بالاستسلام بعد مباراة نيوكاسل

الجمعة 8 فبراير 2019 01:32:10
لاعب مانشستر سيتي يعترف بالاستسلام بعد مباراة نيوكاسل
اعترف البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، بأنه كاد يرفع راية الاستسلام في سباق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة على يد نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2 في نهاية يناير الماضي.
واستعاد مان سيتي صدارة البريمييرليج مؤقتا، بعدما تغلب على إيفرتون بنتيجة 2-0 الأربعاء الماضي، في الجولة الـ27، مستغلا تعثر ليفربول في آخر جولتين بتعادله مع ليستر سيتي ووست هام يونايتد على الترتيب. 
وتحدث جيسوس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن فوز فريقه على "التوفيز"، حيث قال: "إنها لحظة مهمة بالنسبة لنا لأنه كان لدينا 3 مواجهات صعبة، انتصرنا في اثنتين وتتبقى مباراة ضد تشيلسي".
وأكد اللاعب الدولي البرازيلي أن خسارة فريقه أمام نيوكاسل في الجولة الـ24، أدخلت الشكوك إلى قلبه بشأن الفوز باللقب، قبل أن يهدر "الريدز" 4 نقاط في آخر جولتين.
وأتم: "من المذهل أن نتمكن من العودة للقمة، فرغم خوضنا لمباراة أكثر من ليفربول إلا أنه انتصار مهم، نظرا لرغبتنا في التتويج باللقب مجددا".
ويعتلي السيتزنز صدارة ترتيب البريمييرليج برصيد 62 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن ليفربول، الذي لعب مباراة أقل ويتساوى معه في الرصيد.