رجلي فيها مسمار.. عماد متعب يصدم جمهوره ويارا نعوم تحكي معاناتها معه

الجمعة 8 فبراير 2019 16:55:11
رجلي فيها مسمار.. عماد متعب يصدم جمهوره ويارا نعوم تحكي معاناتها معه
كشف لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، النجم عماد متعب، عن مفاجأة صادمة لجمهوره، حيث اعترف بأنه لعب أحد المواسم وهو تحت تأثير المسكنات، نظرا لإصابته القوية.
وقال متعب، في لقاء له مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، إنه أصيب بكسر في مقدمة قدمه وركب الأطباء له مسمارا، وأن "الكسر لحم بنسبة 80% وباقي 20% من العظام المكسورة لم تلتئم بعد".
ولفت متعب إلى أنه سافر لألمانيا من أجل عمل عملية إزالة "المسمار" وتركيب شريحة للمساعدة في التئام الكسر، متابعًا: "وأنا في العمليات وهما بيمسكوا المسمار عشان يخلعوه راس المسمار اتكسرت، والحتة اللي بيمسكوا المسمار منها كلها اتكسرت"، مشيرا أنهم تعطلوا وتوقفوا في غرفة العمليات لفترة وقرروا إغلاق الجرح على المسمار.
وأكد أن هذا المسمار ما زال في قدمه حتى الآن، مشددا على أن هذه المعلومة لم يصرح بها من قبل، ولا أحد يعرف حقيقة ذلك.
وفي تصريح آخر قال عماد متعب، إنه كان عادة ما يقوم برحلة صيد بعد المباريات المهمة، بغض النظر عن النتيجة، في حين كانت زوجته، ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، تكره تلك الرحلات جدا.
وحكت يارا نعوم، عن معاناتها في رحلة صيد استمرت عدة أيام تعطل خلالها مولد المركب، ولم يكن ممكنا بالتالي إعداد الطعام أو استخدام الهاتف، فكانت الرحلة فترة من التعذيب.