اجتماع ثلاثي بحصوين في المهرة لمناقشة ربط المديرية بالخط الدولي.. (صور)

الجمعة 8 فبراير 2019 17:23:39
اجتماع ثلاثي بحصوين في المهرة لمناقشة ربط المديرية بالخط الدولي.. (صور)
في إطار توجيهات محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، عقد مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد أمس الخميس، اجتماعاً مع مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق خالد أحمد العماد، ومدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة أحمد رعفيت.
وخرج الاجتماع بعدة قرارات في مقدمتها تكليف فريق هندسي من الأراضي والأشغال لعمل المسح وتحديد المداخل الرئيسية للمناطق لربطها بالخط الدولي على ضوء المخطط الهيكلي، وتحديد أماكن الحجوزات الحكومية بحسب المخططات ووحدات الجوار للمديرية.
وحسب الاجتماع فإن السلطة المحلية بالمديرية ستقوم بالبدء بعملية الشق بعد الانتهاء من عملية الرفع المساحي وتحديد مسارات الشوارع على أن يتضمن الشق تحديد ما تم شقه سابقا في 2003، واستحداث وحدات جوار جديدة شمال غرب الخط الدولي لتخطيط مدن حضارية تحتوي على جميع الخدمات الأساسية والترفيهية والتنموية "سكنية وتجارية وصناعية وسياحية" لكافة المناطق.
وحضر الاجتماع، أعضاء الهيئة الإدارية والمكاتب المختصة في المديرية ومدراء بعض المكاتب التنفيذية في المديرية.
وسبق وأن عقد مدير عام مديرية حصوين الشيخ ياسر الأسد اجتماعاً بمديري الأشغال والأراضي بالغيضة، حيث تناول معهما جملة من القضايا التي تخص مديرية حصوين وعلى رأسها استكمال شق وتنفيذ المخطط.

٨٩