لاعب برشلونة شاهدت هدفي في ريال مدريد 100 مرة

الجمعة 8 فبراير 2019 23:14:48
لاعب برشلونة شاهدت هدفي في ريال مدريد 100 مرة
قال الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا، الذي كان بطلا غير متوقع لنادي برشلونة في الكلاسيكو من خلال إحراز هدف التعادل أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، إنه شاهد إعادة الهدف نجو 100 مرة.
وأضاف مالكوم، في تصريحات لإذاعة (كادينا سير) الإسبانية اليوم، الجمعة، "علمت بأنني سأشارك فقط قبل المباراة مباشرة، وعندما رأيت اسمي قبل اللقاء اندهشت لكني كنت مستعدا وقادرا على اللعب".
وتابع "أخبرني ميسي الاحتفاظ بالهدوء وكنت كذلك وقدمت مباراة جيدة، وسأتمكن دائما من أن أقص على أطفالي وأحفادي أنني لعبت بأفضل مستوى على الإطلاق، فريال مدريد فريق صعب لكن الأداء في اللقاء كان جيدا".
واستطرد اللاعب البرازيلي قائلا: "شاهدت إعادة هدفي 100 مرة، أنا سعيد للغاية بشأن طريقة سير المباراة، صحيح أننا لم نستطع تحقيق الفوز الذي أردناه، لكننا سنذهب للقيام بذلك والتأهل في البرنابيو".
وانتهت مباراة برشلونة وريال مدريد والتي أقيمت، الأربعاء الماضي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب "سنتياجو برنابيو"، يوم 27 فبراير الجاري.