هكذا روجت هيئة الترفيه السعودية لعودة شريهان للمسرح (فيديو)

الأحد 10 فبراير 2019 16:10:00
هكذا روجت هيئة الترفيه السعودية لعودة شريهان للمسرح (فيديو)

وقع المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة تركي آل الشيخ، عددًا من مذكرات التفاهم مع عدد كبير من الفنانين وشركات الإنتاج المصرية، التي من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في السعودية.

ونشرت هيئة الترفية عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو للترويج لعودة الفنانة شريهان للمسرح، بعد توقف دام لأكثر من 30 سنة، والذي يستعرض جانب من عرض مسرحي للفنانة المصرية، وعلقت الهيئة "بعد توقف دام لأكثر من 30 سنة، تعود الفنانة شريهان للمسرح، وستُقدم 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات".

وشملت الأسماء الفنية التي ستشارك في الفعاليات الفنية المختلفة التي تم الاتفاق عليها، كل من الفنان القدير عادل إمام والفنانين يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي والفنانة شريهان التي عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً، بجانب نجم الكوميدية محمد هنيدي والفنان أشرف عبد الباقي والفنان محمد سعد "اللمبي".

كما تشمل القائمة الفنانين هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد حماقي، حكيم، أوكا وارتيجا، حماده هلال، أحمد شيبه، عدويه، سعد الصغير، مصطفي حجاج، محمود الليثي، دياب، وعبد الباسط حمودة.

كما نشرت هيئة الترفية السعودية، فيديوهات وصور، للترويج لعروض مسرحية أخرى، حيث قالت "لكل محبى الفنان محمد هنيدى.. أنتم على موعد مع مسرحية "3 أيام على الساحل"، مسرحية كوميدية ستُعرض فى مناطق مختلفة حول المملكة"، وأضافت "(مسرح مصر) بإشراف ومشاركة الفنان أشرف عبد الباقى ومجموعة من الشباب الصاعد، سيُقدم 4 عروض مسرحية كوميدية مميزة فى المملكة"، وتابعت "(الملك لير) مسرحية تراجيدية من بطولة الفنان يحيى الفخرانى، ستُقدم فى 6 عروض، وفى مناطق مختلفة حول المملكة، خلال هذا العام".

كما وقع تركي آل الشيخ، مذكرة تفاهم مع المخرج والمنتج رامى إمام، تم الاتفاق خلالها على أن يكون هناك ظهور خاص للفنان القدير عادل إمام، كضيف شرف بعمل فنى من إنتاج الشركة، كذلك تم إبرام مذكرة تفاهم أيضاً مع شركة المجموعة المتحدة، مثلهم في التوقيع هشام عبد الخالق، بهدف عرض عدد من الأفلام بالإضافة إلى تنظيم الحفلات بنظام "outdoor"، وذلك في مناطق مختلفة داخل المملكة وإحضار الممثلين المشاركين فى الأفلام لحضور العرض الخاص بالإضافة الى عدد آخر من الفنانين، فيما تم التوقيع مع شركة لإنتاج العديد من الأفلام بمشاركة فنانين مصريين وعرب وسعوديين تكون عروضها الأولى فى السعودية، ووقع مع الكاتبين أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، اتفاقًا، لكتابة وتأليف نصوص مسرحية من أجل تقديم عدد من المسرحيات الغنائية الدرامية لإحياء التراث المسرحي.كما تم التوقيع لتقديم 6 عروض لمسرحية "الملك لير" من بطولة الفنانين القديرين يحيى الفخرانى وفاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة، وأبرم اتفاق مع شركة "العدل جروب"، وجاء التوقيع مع المنتج جمال العدل لتقديم 6 عروض مسرحية مخصصة للعائلات للفنانة شريهان، التى عادت إلى المسرح بعد توقف دام أكثر من 30 عاماً.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه أعلنت أنه تم التوقيع مع نجوم آخرين ضمن مهرجان الرياض خلال شهرى أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري 2019، وفي جدة خلال شهرى يونيو ويوليو العام المقبل 2020.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــا  .