الحارثي يدعو الإعلاميين إلى الاستفادة من تجربة الإمارات

الثلاثاء 12 فبراير 2019 15:29:35
الحارثي يدعو الإعلاميين إلى الاستفادة من تجربة الإمارات
دعا المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عبدالرحمن الحارثي، الإعلاميين المتواجدين في القمة العالمية للحكومات، إلى الاستفادة من التجربة.
كتب الحارثي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "أتمنى من بعض الإعلاميين ومسؤوليهم المتواجدين في القمة العالمية للحكومات الاستفادة من التجربة الفريدة للقمة ونقل هذه التجربة إلى مؤسساتهم الإعلامية".
وطالب من الإعلاميين "بعدم الاكتفاء بتصوير وتسويق أنفسهم على وسائل التواصل الاجتماعي".
وتواصلت فعاليات الدورة السابعة للقمة العالمية للحكومات لليوم الثالث، اليوم الثلاثاء، بعد يوم حافل من النشاطات والورش والفعاليات التي شكلت منصة تفاعلية لتجارب العالم في مختلف المجالات.
وانطلقت أولى جلسات اليوم الثالث من القمة العالمية للحكومات بعنوان "مدن الغد.. محورها الإنسان" مع مدير عام بلدية دبي داوود الهاجري. بحسب تغريدات على الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، على "تويتر".
وانطلقت جلسة "نداء لمكافحة التغير المناخي"، التي يتحدث فيها ثاني الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة وهاريسون فورد، ممثل ونائب رئيس منظمة الحفظ الدولية.
وتناولت جلسات ومنتديات اليوم الثاني من القمة عدة مواضيع من أهمها مستقبل الاقتصاد في عصر الثورة الصناعية والعشوائية المنظمة: منهج حكومات المستقبل وكيف تستطيع الحكومات خلق بيئات محفزة للتكنولوجيا ومستقبل العالم والذكاء الاصطناعي في خدمة الصحة ومستقبل التنقل في عصر الثورة الصناعية وإعلام المستقبل والحوار العالمي للسعادة وجودة الحياة ومنتدى المهارات المتقدمة ومستقبل الوظائف والتوازن بين الجنسين والمرأة في الحكومة وحوكمة الذكاء الاصطناعي المناخي.