أبو العروسة 90 الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب.. (فيديو)

الثلاثاء 12 فبراير 2019 1:57 م
أبو العروسة 90 الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب.. (فيديو)
أعرب الفنان سيد رجب بطل مسلسل "أبو العروسة" عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي أبداها الجمهور الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" المعروض حاليًا على قناة "DMC".
وأرجع "رجب" نجاح المسلسل الكبير لبذل كل فنان في العمل كل جهده وطاقته ليصل المسلسل غلى هذا والمستوى وبهذا الشكل للجمهور.
وكشف سيد رجب أنه لم ينته من تصوير دوره في "أبو العروسة2" حتى الآن، ومن المؤكد أن ينتهى منه خلال العشر أيام الأولى من شهر مارس القادم.
واستطاعت الحلقة 90 من مسلسل "أبو العروسة 2" أن تحتل تريند محرك البحث جوجل وموقع اليوتيوب، لتكون بذلك الكلمة الأكثر بحثًا بين رواد السوشيال ميديا، حيث تسببت الحلقة 89 من مسلسل أبو العروسة، فى حزن الجماهير بسبب أحداث الحلقة التي أصابتها بالإحباط بسبب الخلافات التي ظهرت خلال الحلقة خاصةً بين طارق وزينب.
بالإضافة لتأثر جماهير أبو العروسة الجزء الثانى من قصة شيري وشريف وكذلك شهد ومهند فقد شهر الجماهير أن الأمل والبهجة التي نشرها مسلسل أبو العروسة من أولى حلقات الجزء الثانى قد إختفت مما جعل الجماهير يشعرون بالحزن.
وتدور أحداث العمل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال واختلاف التفكير والتطورات التي طرأت على المجتمع، ويسلط المسلسل الضوء على الطبقة المتوسطة وما يحدث فيها.
يذكر أن مسلسل" أبو العروسة 2" من بطولة سوسن بدر، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ولاء الشريف، محمود حجازي. وهو عمل من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

التعليقات

ثقافة و فن

الأربعاء 16 يناير 2019 3:59 م

تخطى فيديو كليب "La Respuesta" للنجمين مالوما و بيكي جي 18 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه في 18 أبريل الجاري، عبر القناة الرسمية لبيكي جي بموقع الفيديوها...

الأربعاء 16 يناير 2019 3:59 م

احتفلت النجمة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، بعيد الفصح، ونشرت صورًا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها في جلسة تصوير...

الأربعاء 16 يناير 2019 3:59 م

قالت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، إنها لم تتوقع كل هذه الضجة التي أثيرت حول صورتها مع هداف ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرة إلى...

الأربعاء 16 يناير 2019 3:59 م

تألقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل في جلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر حسابها بموقع "إنستجرام". وظهرت بوسيل، في الصور بإطلاله أنيقة في دبي، وسط الطبيعة...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر