ميريهان حسين تنتظر الإفراج بعد قضائها 15 يومًا في سجن القناطر

الثلاثاء 12 فبراير 2019 2:08 م
ميريهان حسين تنتظر الإفراج بعد قضائها 15 يومًا في سجن القناطر
كشف المهندس حين بسيوني والد الفنانة المصرية ميريهان حسين أنها ستخرج اليوم من سجن القناطر  بعد قضاء مدة عقوبتها التي بلغت 15 يومًا بتهمة الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله، بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ "كمين الهرم".
وأضاف والد ميريهان أن المحامي ينهي الإجراءات في الوقت الحالي، وأنه سيتوجه بعد إنهاء الإجراءات إلى القسم لاستقبال ابنته، وبخصوص لما انتشر مؤخرًا من عدم قيامه بزيارة ابنته في السجن ، أوضح أن الزيارات منعت تماما عنها، مما جعلهم غير قادرون على زيارتها والاطمئنان عليها.
وأوضح أنه طبقا للقانون لم نستطع زيارتها خلال الفترة الماضية، لأن عقوبتها أقل من شهر"أسبوعان فقط"، وبعدها تخرج ميرهان لاستئناف مشاهدها ضمن أحداث مسلسل قيد عائلي.
ومن جانبه قال  المحامي شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة ميريهان حسين، أنهت عقوبة الحبس 15 يوما المشمولة في حكم جنح مستأنف الهرم، لإدانتها بالتعدي على ضابط في كمين بالهرم، عام 2016، مؤكدا أنه في انتظار الإفراج عنها اليوم أو صباح الغد.
وتعود أحداث القضية إلى مارس 2016، حيث كانت المتهمة عائدة من تصوير عمل سينمائي، وهي مخمورة، وتعدت على ضابط كمين الهرم بالسب والقذف، وأُحيلت للمحاكمة التي أصدرت حكمًا بحبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه وقام محامي المتهمة باستئناف الحكم.
وأصدرت محكمة مستأنف الهرم، 4 يناير الماضي بتخفيف الحكم إلى أسبوعين، وسلمت الفنانة المتهمة نفسها إلى قسم شرطة الهرم، بعد إصدار الحكم.

التعليقات

ثقافة و فن

الأحد 18 نوفمبر 2018 4:10 م

تخطى فيديو كليب "La Respuesta" للنجمين مالوما و بيكي جي 18 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه في 18 أبريل الجاري، عبر القناة الرسمية لبيكي جي بموقع الفيديوها...

الأحد 18 نوفمبر 2018 4:10 م

احتفلت النجمة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، بعيد الفصح، ونشرت صورًا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها في جلسة تصوير...

الأحد 18 نوفمبر 2018 4:10 م

قالت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، إنها لم تتوقع كل هذه الضجة التي أثيرت حول صورتها مع هداف ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرة إلى...

الأحد 18 نوفمبر 2018 4:10 م

تألقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل في جلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر حسابها بموقع "إنستجرام". وظهرت بوسيل، في الصور بإطلاله أنيقة في دبي، وسط الطبيعة...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر