لهذا السبب استقبلت أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي في منزلها

الثلاثاء 12 فبراير 2019 4:04 م
لهذا السبب استقبلت أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي في منزلها
استقبلت المذيعة والإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري المخرجة اللبنانية نادين لبكي وزوجها المنتج خالد مزنر فى منزلها.
ونشرت أوبرا، صورة تجمعها بنادين وزوجها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وكتبت عليها قائلة: "انظروا من أتى اليوم للغداء المخرجة الاستثنائية نادين لبكي وزوجها المنتج، أحببت فيلمهما كفرناحوم كثيرا، ولو لديكم الفرصة شاهدوا الفيلم".
فيلم "كفر ناحوم " من إنتاج 2018، ومن إخراج نادين لبكي، وتم اختياره للتنافس على جائزة "السعفة الذهبية" في مهرجان "كان" السينمائى فى عام 2018، ولكنه فاز بجائزة لجنة التحكيم. وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد أعلنت عن ضم فيلم نادين لبكي "كفر ناحوم" فى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى.  
وبعد وصوله للقائمة النهائية للأوسكار، هنأت النجمة العالمية سلمى حايك المخرجة اللبنانية نادين لبكي على ترشح فيلمها "كفر ناحوم" لجائزة الأوسكار ، وجاءت هذه التهنئة التى بعثتها حايك لنادين لبكى، كونها أول مخرجة لبنانية يتم ترشيح فيلهما لجائزة الأوسكار فى تاريخ الجائزة. 
وبعثت اللبنانية الأصل سلمى حايك رسالة لنادين لبكى، عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام" قائلة :"أنت تعلمين أننى من المعجبين بأعمالك الفنية على الدوام، وأنا سعيدة للغاية من حصولك أخيرًا على تقدير عالمى لفيلمك المذهل". 
يذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ91 سيقام على مسرح "دولبى" فى بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، فى 24 فبراير الجاري.

التعليقات

ثقافة و فن

الخميس 03 يناير 2019 4:43 م

تخطى فيديو كليب "La Respuesta" للنجمين مالوما و بيكي جي 18 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحه في 18 أبريل الجاري، عبر القناة الرسمية لبيكي جي بموقع الفيديوها...

الخميس 03 يناير 2019 4:43 م

احتفلت النجمة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، بعيد الفصح، ونشرت صورًا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلالها وهي تستمتع بوقتها في جلسة تصوير...

الخميس 03 يناير 2019 4:43 م

قالت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، إنها لم تتوقع كل هذه الضجة التي أثيرت حول صورتها مع هداف ليفربول الإنجليزي ونجم المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرة إلى...

الخميس 03 يناير 2019 4:43 م

تألقت الفنانة المغربية بسمة بوسيل في جلسة تصوير جديدة، كشفت عنها عبر حسابها بموقع "إنستجرام". وظهرت بوسيل، في الصور بإطلاله أنيقة في دبي، وسط الطبيعة...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر