تدشين توزيع الكتب المدرسية للمرحلتين الأساسي والثانوي في سقطرى.. (صور)

الثلاثاء 12 فبراير 2019 4:59 م
تدشين توزيع الكتب المدرسية للمرحلتين الأساسي والثانوي في سقطرى.. (صور)
دشنت السلطة المحلية بمحافظة أرخبيل سقطرى، توزيع الكتب المدرسية للتعليم الأساسي والثانوي.
حضر التدشين محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، ومدير مكتب البرنامج السعودي المهندس طارق بن مقبول الزايدي وقائد قوات التحالف العربي في المحافظة العميد بحري ركن عبدالله القحطاني، ومدير عام مكتب التربية والتعليم أحمد إبراهيم .
وفي التدشين رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم أحمد إبراهيم بالمحافظ رمزي محروس وبالأشقاء السعوديين على حضورهم وتدشينهم توزيع الكتب المدرسية.
وشمل تدشين الكتب المدرسية للمرحلتين الأساسية و الثانوية والتي تم طباعتها في المملكة العربية السعودية بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
وعبر محافظ أرخبيل سقطرى عن سعادته لتدشين توزيع الكتب المدرسية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.
وأشاد محروس بجهود ومشاريع البرنامج السعودي في عدة قطاعات وخاصة القطاعات ذات الأولوية، مشيرا إلى أن جهود الأشقاء في المملكة ليس بغريب علينا بل هم سباقون في تخفيف المعاناة عن أهالي المحافظة في شتى القطاعات التنموية.
وأضاف محروس إلى أنه بالأمس تم تدشين منحة باصات الطلاب المقدمة من البرنامج السعودي واليوم دشنا توزيع الكتب المدرسية للمرحلتي وغدا ندشن مشاريع أخرى للبرنامج السعودي.
ووجه محروس جزيل الشكر والعرفان إلى الملك سلمان بن عبد العزيز والى سمو الأمير محمد بن سلمان على جهودهم ومساندتهم لأشقائهم في اليمن.

التعليقات

محليات

الأربعاء 09 مايو 2018 3:12 ص

أصدر الإعلامي وضاح بن عطية، اليوم، تنبيهًا هامًا، للشعب الجنوبي. وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "تنبيه للتعميم سوف نطلق هشتاج على...

الأربعاء 09 مايو 2018 3:12 ص

سخر الكاتب الصحفي السعودي بدر القحطاني، اليوم، من الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، وزعيم المليشيات الحوثية عبدالملك الحوثي. وقال في تغريدة عبر "تو...

الأربعاء 09 مايو 2018 3:12 ص

دّشن مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي ، بمعية عبدالله مبارك شملان  رئيس لجنة الخدمات بالمجلس الحلي بالمديرية، اليوم الإثنين توزيع لحوم ال...

الأربعاء 09 مايو 2018 3:12 ص

يقدم "المشهد العربي" لقرائه، أبرز عناوين الأخبار المحلية مساء اليوم الاثنين الموافق 22 إبريل 2019م من خلال نشرة "أخبار المساء في 60 ثانية": 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر