تفاصيل ألبوم تامر عاشور الجديد أيام

الثلاثاء 12 فبراير 2019 19:12:11
تفاصيل ألبوم تامر عاشور الجديد " أيام "
كشف المطرب المصري تامر عاشور عن أسماء أغاني ألبومه المنتظر "أيام" عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ويضم ألبوم عاشور 12 أغنية تمتاز كل منها بحالة مختلفة، "أيام"، "حبيبي أنت حبيبي"، "مشوفناش"، "من غير ما أحكيلك"، "سماح"، "ده حكايه"،" متختلفيش"،"في بالي"، "بقالي زمان"، " سلام"، "مره" و"خلصانة".
وفي السياق ذاته أطلق عاشور، مسابقة لمتابعيه حول ترتيب أغانى ألبومه الجديد، كاشفاً عن جائزة عبارة عن دعوة لأول حفل له بعد إطلاق الألبوم.
وشارك تامر عاشور، عبر حسابه على موقع "تويتر" صورة تتضمن أغانى الألبوم الجديد الذى يطلقه بعنوان "أيام"، الذى من المقرر أن يطرحه هذا الشهر، وطالب متابعيه بترتيب الأغانى، واعداً من يرتبها بأقرب صورة للـCD، الذى سيتضمنه الألبوم سيفوز بالجائزة.
وعلق تامر عاشور بقوله: "دى أغانى ألبومى الجديد، أيام، إن شاء الله الألبوم فى الشهر ده نكون كلنا بنسمعه وبنحتفل بيه مع بعض، واللى هيرتب الأغانى الترتيب الأقرب لل CD ليه دعوه لأول حفلة بعد الألبوم إن شاء الله هو و ٥ من أصحابه وهيتم اختياره عن طريق facebook & instagram& twitter وهيكون فى اختيار لأكثر من شخص".
وتعاون تامر عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، آسر عاشور، كما يستعد لطرح ثلاثة أغاني من الألبوم بشكل فيديو كليب، تم تصويرها فى إيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto. وتولي عمليه إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman،الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي.