الحربي يُشيد بـ مريم بنت محمد بن زايد.. لهذا السبب

الثلاثاء 12 فبراير 2019 23:33:05
الحربي يُشيد بـ مريم بنت محمد بن زايد.. لهذا السبب

أشاد الإعلامي بفضائية سكاي نيوز عربية جمال الحربي، اليوم، برئيسة مؤسسة سلامة بنت حمدان الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آلِ نهيان.

وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "كثيرة هي الجلسات المتميزة في القمة العالمية للحكومات لكن جلسة الشيخة مريم بنت محمد بن زايد كانت الأكثر تميزاً هذا العام جلسة تفوح منها حكمة زايد وتواضع محمد بن زايد وولاء عيال زايد كيف لا فهي من تربت على يد مجد العرب محمد بن زايد وحفيدة حكيم العرب زايد".

وكانت الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان رئيسة مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان، أكدت على أهمية المحافظة على العادات والثقافة والهوية والقيم الإماراتية الأصيلة التي تعد ركيزة أساسية لحاضر مجتمعنا ومستقبله، مشيرة إلى الموروث القيمي والثقافي الإماراتي الزاخر الذي نعتز بالتمسك به والمحافظة عليه للأجيال القادمة.

وقالت في كلمة تحت عنوان" اختيار المستقبل الذي سنورثه " خلال القمة العالمية للحكومات في دبي، إن القيم والتقاليد التي نشأت عليها أثرت حياتها وشكلت شخصيتها وتجربتها العملية، فأصبحت جزءا من ملامح هويتها ومن المبادئ التي تسعى إلى ترسيخها في حياتها الشخصية ومن خلال عملها في رئاسة مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان.