الصحف الإيطالية تلقي الضوء على المشاكل الجارية بين مدرب وإدارة إنترميلان

الأربعاء 13 فبراير 2019 00:20:09
الصحف الإيطالية تلقي الضوء على المشاكل الجارية بين مدرب وإدارة إنترميلان

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، على حالة التوتر الدائرة داخل جدران نادى إنتر ميلان، بين بيبي ماروتا، المدير التنفيذي للنادي، ولوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "حوار مع باراتيسي، رجل سوق الانتقالات بيوفنتوس.. هذه هي الطريقة التي وصل بها كريستيانو، رامزي فريد من نوعه، وديبالا سيبقى"، وتابعت: "بوفون ضد بوجبا فى أولد ترافورد".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "حرب الأعصاب في إنتر ميلان، هل إيكاردي هو الذريعة؟ التوتر يزداد بعد كلمات سباليتي على عقد ماورو وكشف الأمور"، وأضافت: "روما، إنها ليلتك، هناك أيضًا بوجبا ضد مبابي اليوم وبوفون يدافع عن الباب الفرنسي.. ويوفنتوس يعلن التعاقد مع رامزى".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "إنتر ميلان، عاصفة إيكاردي واندا نارا وكيلة أعماله تهاجم الجميع"، وأضافت: "زانيولو ودجيكو، أعطونا بعض الفرحة في دوري الأبطال روما يواجه بورتو الليلة"، وواصلت: "رامزي في يوفنتوس رسميًا، ومارسيلو يدعو عرض يوفنتوس، النادي أعلن وصول الويلزي فى الصيف المقبل، وفي هذه الأثناء، البرازيلي لاعب ريال مدريد يرسل رسالة أخرى: يوفنتوس ناد رائع".