مدير عام دوعن يتفقد إدارة الكهرباء بالمديرية

الأربعاء 13 فبراير 2019 18:03:50
مدير عام دوعن يتفقد إدارة الكهرباء بالمديرية
تفقد مدير عام وادي دوعن سالم بانخر، صباح اليوم الأربعاء، إدارة الكهرباء بالمديرية، حيث استمع من المهندس عمر الحبشي مدير كهرباء المديرية عن سير العمل، والصعوبات التي تواجههم واستعدادات الإدارة لموسم الصيف وكذا المتابعات المستمرة بخصوص الربط من منظومة كهرباء الوادي شاكراً مدير عام المديرية على زيارته وتفقده للإدارة وكذا متابعاته الحثيثة مع الجهات ذات العلاقة من أجل استمرار التيار الكهربائي دون انقطاع بالإضافة الى متابعاته وجهوده المستمرة من أجل سرعة الربط من الكهرباء الغازية.

وأشاد مدير عام المديرية بكل الجهود التي يبذلها مدير الكهرباء المهندسعمر الحبشي وكافة الطاقم الإداري والعاملين، من أجل استمرار التيار الكهربائي واستقرار الكهرباء وسرعة معالجة أي خلل كهربائي وإعادة التيار في اقرب وقت ممكن.
 وأكد  مدير عام المديرية على ضرورة الاستعداد الجيد لفصل الصيف ووضع المعالجات، وتجاوز أي صعوبات أو عراقيل لكي يستمر التيار الكهربائي حتى ينعم أهلنا بالمديرية بالكهرباء دون انقطاع، مشيرا إلى أن السلطة المحلية على استعداد تام لتجاوز اي صعوبات بالمتابعة المستمرة مع الجهات ذات العلاقة، وأننا سنظل نتابع عملية الربط من الكهرباء الغازية.

 وخلال اللقاء تم مناقشة استعداد إدارة الكهرباء لفصل الصيف وسرعة استكمال الجهود للربط من الكهرباء الغازية وكذا وضع العاملين بالكهرباء، وعدد من الأمور ذات العلاقة.
 حضر اللقاء عبدالله حسن العماري مدير مكتب المدير العام بالمديرية وأبوبكر سليس العمودي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية، وعدد من مدراء الأقسام بإدارة الكهرباء.