سامح حسين :فيلم عيش حياتك يساعد على تخطى الأزمات

الأربعاء 13 فبراير 2019 19:59:59
سامح حسين :فيلم عيش حياتك يساعد على تخطى الأزمات
أعرب الفنان المصري سامح حسين عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها العرض الخاص لأحدث أفلامه "عيش حياتك"، مشيرًا أن الفيلم يناقش قضية هامة وهي كيفية تخطي الأزمات التي يتعرض لها أي شخص في حياته عن طريق التجربة أكثر من مرة حتى يصل لمراده وهدفه المطلوب.
وكشف سامح أن دوره في الفيلم مختلف عما قدمه قبل حيث يجسد شخصية إبراهيم "كريتف إعلانات"، ويعيش قصة حب رومانسية مع الفنانة "ساندي"، ويتعرض لعدد من المواقف الصعبة وتقف بجانبه مديرة الشركة التي يعمل بها..مشيرا إلى أن تصوير الفيلم تطلب منه السفر إلى الأقصر وسانت كاترين.
في السياق ذاته احتفل سامح حسين وفريق عمل فيلم "عيش حياتك" بالعرض الأول للفيلم داخل إحدى سينمات التجمع الخامس، وحضر العرض الخاص الكثير من نجوم الفن، ومنهم سامح حسين وساندى والفنان القدير أحمد حلاوة، وسامية الطرابلسى ونجم مسرح مصر حامد الشراب، بالإضافة إلى ومخرج العمل تامر بسيونى. 
فيلم"عيش حياتك" من بطولة سامح حسين وساندي، ومحمد نور، وإدوارد، مها أبو عوف، سامية الطرابلسي، أحمد تهامي، حمادة بركات، ياسر الطوبجي، تأليف وسام حامد، وإنتاج شركة رويال صن للإنتاج والتوزيع وإخراج تامر بسيونى.