انترميلان يسحب شارة القيادة من إيكاردي

الأربعاء 13 فبراير 2019 21:28:33
انترميلان يسحب شارة القيادة من إيكاردي

قال انترناسيونالي المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء إنه سحب شارة القيادة من المهاجم ماورو إيكاردي هداف الفريق ومنحها للحارس سمير هندانوفيتش.
ولم يفسر النادي سبب التغيير الذي أعلنه عبر تويتر ولم يرد بشكل فوري على أسئلة أرسلت عبر البريد الالكتروني بشأن التغيير.
ودخل مهاجم الأرجنتين والنادي في مفاوضات طويلة بشأن تمديد العقد.
وتصدر اللاعب البالغ عمره 25 عاما قائمة الهدافين بالفريق الايطالي في آخر أربعة مواسم ويتصدر الترتيب أيضا في الموسم الحالي برصيد تسعة أهداف رغم أنه لم يهز الشباك في آخر سبع مباريات بالدوري.
وتوترت علاقة إيكاردي مع النادي والجماهير وغالبا ما يتصدر العناوين بسبب زواجه من سيدة المجتمع الأرجنتينية واندا نارا والتي كانت متزوجة في السابق من زميله السابق ماكسي لوبيز.
وتتولى نارا إدارة أعمال إيكاردي وقالت الشهر الماضي إنها ستستمر في هذه المهمة طيلة مسيرته بعد أن ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن النادي يود أن يكون وكيل أعماله شخص آخر.
وتعرض إيكاردي لصيحات استهجان وسباب من رابطة مشجعي الفريق خلال مباراة ضد كالياري في 2016 تعبيرا عن الغضب بسبب فصل في كتاب يحمل سيرته الذاتية وصف خلاله كيف تحدى الجماهير قبل عام سابق.
وفي الأسبوع الماضي بدا أن لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي ينتقد النادي لعدم اتمام اتفاق مع إيكاردي بشأن تمديد العقد الذي يتبقى به عامان ونصف.
وقال سباليتي بعد الفوز 1-صفر على بارما يوم السبت "يجب التوصل لحل لأنه عند انجاز نصف المهمة تفتح الباب أمام التكهنات. تأثر ماورو بهذه الأمور في الأسابيع الأخيرة".