اعتماد عدد من المشاريع التأهيلية لكلية المجتمع بسيئون

الأربعاء 13 فبراير 2019 21:55:53
اعتماد عدد من المشاريع التأهيلية لكلية المجتمع بسيئون

وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء عصام حبريش الكثيري بتوفير مختبر حاسوب متكامل ومصلى واستراحة لطالبات كلية المجتمع بمدينة سيئون، ومشروع دعم البناء المؤسسي لعمادة الكلية.
وأشاد الكثيري - خلال لقائه عميد كلية المجتمع الأستاذ المساعد عبد القادر حسين الكاف اليوم الأربعاء – بجهود عمادة وكوادر الكلية في استقرار العملية التعليمية، وسعيهم المستمر لتطوير الكلية، موكدًا دعم السلطة المحلية بوادي حضرموت لمشاريع الكلية الاستراتيجية التي ستنعكس على تطوير مخرجات الكلية وفتح أقسام جديدة.
واطّلع الكثيري على استعدادات كلية المجتمع لفتح تخصص نظم المعلومات الإدارية في المجمع الأكاديمي بمنطقة بروج بمديرية القطن خلال العام الدراسي القادم، لتوفير مقاعد تعليمية لطلاب وطالبات المديريات الغربية من وادي حضرموت.
كما اعتمد وكيل وادي حضرموت صرف مستحقات الهيئة التدريسية لمرة واحدة، تقديرًا من السلطة المحلية بجهود الكادر الإداري والتدريسي للكلية، داعيًا جميع منتسبي كلية المجتمع إلى بذل مزيد من الجهود لتطوير التعليم في الكلية؛ مما سيعمل على تطوير المخرجات.
بدوره، أشاد عميد كلية المجتمع باهتمام وكيل الوادي والصحراء، مشيرًا إلى أن عمادة الكلية وجميع المنتسبين يبذلون قصارى جهدهم من أجل إكساب الطلاب المهارات العملية والفنية في جميع التخصصات، متطرقًا في حديثه إلى جملة من الصعوبات التي تواجه عمل عمادة الكلية، والطموحات والأفكار المستقبلية لتطوير نشاط الكلية، وعدد من الأنشطة التي ينفذها طلاب الكلية خلال المرحلة الحالية.
حضر اللقاء مساعد عميد الكلية للشؤون المالية والإدارية الدكتور شعبان فراره، ومساعد العميد لشؤون الطلاب الاستاذ عبد الكريم بامدحج.